• بحث عن
  • مران الزمالك.. جلسة كارتيرون مع اللاعبين وانتظام علاء وراحة للثلاثي

    محمد مصلوح

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1193868
    المتعافون
    246110
    الوفيات
    64387
    خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لتدريبات بدنية قوية في بداية مران الفريق اليوم، وقام مدرب الأحمال اليوناني أنطونيو بتنفيذ جرعات معينة لزيادة معدلات اللياقة للاعبين، خاصةً أن بعضهم حصل على راحة أمس بعد خوض مباراة بيراميدز يوم الخميس.

    وحرص باتريس كارتيرون، على متابعة المران والتركيز مع اللاعبين لمعرفة مدى استجابتهم لبعض التدريبات الخاصة.
    وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل خوض التدريبات الجماعية اليوم، تحدث فيها عن استعدادات المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش وضرورة التركيز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على بيراميدز.
    وطلب كارتيرون من اللاعبين أهمية التركيز في الفترة المقبلة ووجه لهم رسالة بعدم الانشغال بعض الانتقادات التي توجه لبعضهم في وسائل الإعلام.
    ومن جهة أخرى، منح الجهاز الفني للزمالك راحة لأحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق من مران اليوم بعد تعرضه لإصابة طفيفة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مباراة بيراميدز الماضية.

    ويخضع زيزو لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته.

    في الوقت نفسه انتظم محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي على الرغم من الإصابة بجرح في الرأس الذي تعرض له في مباراة بيراميدز.
    واطمأن الجهاز الطبي على سلامة علاء قبل المشاركة في المران وارتدى اللاعب لازق طبي حول الرأس لحماية الإصابة بجرح قطعي في فوق الحاجب.
    وخاض حازم إمام تدريبات خاصة بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق اليوم بجانب بعض التدريبات التأهيلية.
    وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع حازم إمام وأشاد بأدائه خلال مباراة بيراميدز الماضية وطالبه باستمرار الأداء القوي في اللقاءات المقبلة.

    وحرص محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم وحرص على مصافحه الجهاز الفني واللاعبين، ثم عقد معه الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق جلسة من أجل متابعة البرنامج التأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

    وحصل الثنائي عبدالله جمعة ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

    ويؤدي جمعة برنامج خاص تأهيلي بسبب إصابته بكدمة في لقاء أول أغسطس الانجولي بجانب معاناة شيكابالا من نزلة برد حادة تستلزم منحه راحة سلبية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق