• بحث عن
  • منتدى شباب العالم 2019.. أحمد حلمي: مش مهم اسمك ولونك لأن ربنا جمعنا على الإنسانية

    أحمد عوض

    شارك الفنان أحمد حلمي في الجلسة الافتتاحية لفاعليات منتدى شباب العالم 2019، بفقرة خاصة له بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تكلم فيها عن الإنسانية.

    وقال أحمد حلمي: “ممكن اعرفكوا اسمي، ممكن أقول جنسيتي، اللي بفتخر بيها في كل مكان في العالم، بس انتوا مش محتاجين تعرفوها، وبالمناسبة أنا نصير الستات، وبرغم اختلافنا عن بعض كبشر لكن ربنا جمعنا على الإنسانية، الإنسانية هي أن تتقبل الآخر وتفهمه مهما كان بينا خلاف”.

    وأضاف حلمي: “مش من الإنسانية إننا نحولها لخلاف، اللي خلق اختلافنا في أسامينا وجنسيتنا خلق جوانا حاجة مشتركة، حاجة واحدة مفيهاش اختلاف، واجتمعنا هنا تحت شعار واحد مش مهم اسمك مش مهم لونك أو جيت منين، ودي حقيقة مؤكدة أننا نقدر نعيش مع بعض، دلوقت أقدر أقول أنا اسمي أيه.. شكرا”.

    منتدى شباب العالم 2019.. جيسيكا كوكس تبهر الحضور بعد ربط الحذاء بأصابع قدميها (فيديو)

    واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا كبيرا من كبار الضيوف المشاركين بمنتدي شباب العالم 2019، لنسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ.

    انطلق منتدى شباب العالم، مساء اليوم، حيث يجتمع الشباب الذي أتى من جميع أنحاء العالم، في بهو القاعة التي شهدت انطلاق الفعاليات افتتاح المنتدى.

    وبدأت فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم اليوم 14 ديسمبر 2019 في شرم الشيخ، والتي تستمر على مدار أربعة أيام.

    يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء انعقاد هذه الدورة ترسيخا لوصف الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتدى بأنه فرصة “لمد جسور الحوار والتواصل بين الشباب من أنحاء العالم كافة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق