• بحث عن
  • منتدى شباب العالم 2019.. جيسيكا كوكس تبهر الحضور بعد ربط الحذاء بأصابع قدميها (فيديو)

    أحمد عوض

    أبهرت جيسيكا كوكس فتاة من “ذوي الاحتياجات الخاصة”، جميع الحضور والمشاهدين في جلسة افتتاح فعاليات منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة، وذلك بعد قيامها بربط الحذاء بأصابع قدميها بطريقة مدهشة مذهلة.

    جيسيكا كوكس

    جيسيكا كوكس فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة فقدت ذراعيها، وتعد أول قائدة طيران في العالم دون ذراعين، حيث تحدت إعاقتها وحققت العديد من البطولات في الطيران، ولقبت بالمرأة الحديدية.

    واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا كبير من كبار الضيوف المشاركين بمنتدي شباب العالم 2019، لنسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ.

    انطلق منتدى شباب العالم، مساء اليوم، حيث يجتمع الشباب الذي أتى من جميع أنحاء العالم، في بهو القاعة التي شهدت انطلاق الفعاليات افتتاح المنتدى.

    وبدأت فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم اليوم 14 ديسمبر 2019 في شرم الشيخ، والتي تستمر على مدار أربعة أيام.

    يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء انعقاد هذه الدورة ترسيخا لوصف الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتدى بأنه فرصة “لمد جسور الحوار والتواصل بين الشباب من أنحاء العالم كافة”.

    ويمثل المنتدى، بمحاوره الثلاثة السلام والتنمية والإبداع، منصة حوار وتفاعل بنّاء بين شباب العالم، حول قضايا وموضوعات تمثل محور اهتمام الرأي العام العالمي.

    ويهدف لتبادل الآراء والخبرات، والتواصل مع كبار صانعي القرار والمفكرين في العالم، في إطار حضاري وثقافي يعكس مبدأ قبول الآخر والتعايش المشترك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق