• بحث عن
  • “نسخة من أبوه”.. التركية فهرية أفجان تكشف لأول مرة عن ابنها من بوراك أوزجيفيت (صور)

    سهر عوض

    كشفت النجمة التركية “فهرية أفجان”، لأول مرة عن وجه ابنها “كاران”، والتي انجبته من النجم التركي الشهير “بوراك أوزجيفيت”، وذلك بعد مرور 6 أشهر من ولادته.

    وأظهرت الصور التي نشرتها فهرية، الشبة الكبير الذي بين كاران ووالده بوراك، حيث ظهر الطفل مرتديا ملابس رواد الفضاء، وجارب سبايدر مان، مما لفت انتباه الجمهور العربي والتركي، كمال علقت عليهم قائلة:”كابتن سفينة الفضاء”.

    فهرية أفجان وابنها كاران

    فهرية أفجان وابنها كاران

    فهرية أفجان وابنها كاران
    فهرية أفجان وابنها كاران
    فهرية أفجان وابنها كاران
    فهرية أفجان وابنها كاران
    فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت
    فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

    من هي فهرية أفجان

    فهرية أو فخرية أفجان هي ممثلة تركية، ألمانية وُلدت في 4 يونيو 1986، ألمانيا وهي من أم شركسية الأصل وأب تركي من نازحي مدينة كافالا.

    درست فهرية في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الاجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها، حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة.

    كما قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم” Aşk Tutulması”، وفيلم أنت منزلي كما شاركت عام 2006 في مسلسل “Hasret، و Cennet “وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب “yalanci Bahar” أمام الممثل العالمي جانسل الشين.

    وكذلك اشتهرت بمسلسل طائر النمنمة عام 2013 /2014 التي لعبت دور البطلة فريدة، ولها فيلم بعنوان العشق يشبهك مع زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

     

    تزوجت فهرية  من حبيبها بوراك أوزجيفيت في عام 2015، بعد قصة حب قد ظهرت خلال عملهما معا، وقالت في إحدى المقابلات الصحفية إنها وقعت في حبه بعدما قدما معاً فيلم “العشق يشبهك”، وليس كما يعتقد البعض منذ مسلسل “طائر النمنمة”، فقد كانا وقتها مجرد أصدقاء مقربين، وعندما قدما دور عاشقين في فيلم “العشق يشبهك” أصبحا عاشقين فعلاً في الحقيقة، كما نجح الفيلم من حيث نسبة المشاهدة، التي تجاوزت المليون في أسبوعين فقط .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق