• بحث عن
  • والدة الطفل زين: “تعبنا أوي عشان نشوفه على رجليه مرة تانية” (فيديو)

    قالت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف، إنها شعرت أن الله جزاها هي وزوجها كل خير بعد رؤية زين واقفا على قدمه.

    وأضافت والدة الطفل، خلال لقائها بقناة “صدي البلد” بمنتدى شابا العالم في نسخته الثالثة: “إحنا تعبنا أوي عشان نشوفه واقف على رجليه وكمان احس إن زين يعطي أملا لغيره دي حاجة كبيرة أوي”.

    وتابعت، أنها كانت غير متوقعة أن الرئيس السيسي يقوم بمصافحة زين على المنصة، مردفة: “ديه كبيرة أوي عندي.. ويا رب ربنا يدي أمل في كل الأمهات والآباء للناس اللي بتمر بمرض ربنا كبير ومتشوفوش حاجة وحشة”.

    كما قال الطفل زين، إنه كان سعيدا للغاية عندما قام الرئيس بالصعود على المنصة لمصافحته وكانت مفاجأة جميلة للغاية، ووجه رسالة للشباب والأطفال قائلا: “أنت تقدر”.

    وفي نفس السياق، أكد والد زين، أن الطاقة الإيجابية وراء التغلب على المعركة القاسية التي مر بها، قائلا: “الحمد الله على كل حال”.

    وفي وقت سابق، قال الطفل زين، إنه سعيد بالتواجد في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ وهو أصغر متحدث في المنتدى.

    وأضاف زين خلال حديثه في المنتدى، أنه بالإرادة والأمل والثقة في الله تعافى للمرة الرابعة من مرض السرطان الذي لازمه طيلة 7 أعوام.

    وتابع، أنه كان لديه شعار في رحلته لمحاربة السرطان وهو “ألا أستسلم أبدا”، وأكون مؤمن أنني سأتعافى منه وسأكون على ما يرام.

    الطفل زين يوجه رسالة للحاضرين بمنتدى شباب العالم: “تقدر تحول كل ما هو سلبي إلى إيجابي”

    وأوضح زين، أن كفاحه ضد مرض السرطان كان بفضل الله ودعم ومعاونة أسرته.

    ووجه زين رسالة للحاضرين في منتدى شباب العالم، قائلًا: “حولوا كل ما هو سلبي إلى إيجابي، أنت تقدر تحول كل ما هو سلبي إلى شئ إيجابي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق