الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطولة أحمد عز.. تركي آل الشيخ يروج لمسرحية “علاء الدين” قبل عرضها في الرياض (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 08:18 م

روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، للعرض المسرحي “علاء الدين”، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر “آل الشيخ” بوستر المسرحية، وعلق عليها قائلا: “العرض الأول لمسرحية علاء الدين الكوميدية راح يكون في الرياض، ولأول مره راح يتم استخدام تقنيات حديثة في المسارح العربية، تنطلق في ٢٣ ديسمبر، الحقوا التذاكر قبل تنتهي”.

وينطلق العرض الأول للمسرحية بدءً من يوم الاثنين 23 ديسمبر حتى الخميس 26 ديسمبر، على مسرح بوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

 

تويتة تركي آل الشيخ
تويتة تركي آل الشيخ

مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز و تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري،وإسلام إبراهيم، و من إخراج مجدي الهواري.

أحمد عز في أحدث جلسة تصوير بزي “علاء الدين” 

وظهر أحمد عز في دور “علاء الدين” وتارا عماد في دور” ياسمين” و محمد ثروت في دور “جني”، وقد اختير لتصميم البوستر المبدع يوسف عادل، الذي قدمه كالمعتاد بروح بوسترات الأفلام، حيث إن يوسف صاحب الرقم الأعلى كأفضل مصمم جرافيكس في مجال بوسترات الأفلام والمسرحيات.

الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها كل من سامح السباعي ويوسف عادل، مع كايرو شو حيث قدما من قبل مسرحية “3 أيام في الساحل” لمحمد هنيدي، و”الملك لير” ليحيى الفخراني، ويستعدون لعمل ضخم آخر سيعلن عنه قريبًا حيث قد صنعوا طفرة في مجال بوسترات المسرحيات المعتاد عليها.

أحمد عز وتارا عماد يتصدران بوستر مسرحية “علاء الدين” قبل عرضها بموسم الرياض 

وتأتي مسرحية “علاء الدين” ضمن الخريطة المسرحية لمشروع “كايرو شو” التي انطلقت بـ”3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، ثم مسرحية الشباب الغنائية “اللي عليهم العين” لفريق “بهجة”، ومسرحية الأطفال “frozen not”، وآخرهم مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.

تابع مواقعنا