الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يحتفل بدخوله “جينيس” مع زوجته والفنانة حلا شيحة (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 02:22 م

احتفل الفنان تامر حسني ، بدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأفضل فنان مؤثر وملهم في العالم، وذلك مساء أمس الجمعة 13 ديسمبر، برفقة زوجته بسمة بوسيل، والعديد من أصدقائه في أحد الأماكن المفتوحة المطلة على النيل.

وشارك تامر جمهوره مظاهر الاحتفال بنشره مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ”انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “عاوز أشكر كل أصدقائي على احتفالهم الرائع بمناسبة دخولي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بحبكم كلكم”.

وتابع:”وذلك على أنغام أغنية “حلو المكان” من فيلم الفلوس، إن شاء الله يوم 25 ديسمبر بجميع دور العرض”.

وحضر الحفل، رئيس شركة إعلام المصريين المنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة المعتزلة نسرين إمام، والفنانة حلا شيحة، والإعلامية سمر يسري، وعدد من أصدقاءه المقربين.

تامر حسني يحتفل بدخوله جينيس
الفنان يحتفل بدخوله جينيس
تامر حسني يحتفل بدخوله جينيس
الفنان يحتفل بدخوله جينيس
تامر حسني يحتفل بدخوله جينيس
الفنان يحتفل بدخوله جينيس
تامر حسني يحتفل بدخوله جينيس
الفنان يحتفل بدخوله جينيس

 

 

View this post on Instagram

 

I wanna thank all my friends for such a wonderful night to celebrate with me my world Guinness Record achievement. Love u all. على اغنية (( حلو المكان )) من فيلم (( الفلوس )) ان شاء الله يوم ٢٥ ديسمبر بجميع دور العرض

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Dec 14, 2019 at 1:26am PST

 

تامر حسني يحتفل بدخوله جينيس
الفنان يحتفل بدخوله جينيس

الفنان تامر حسني

“الفلوس” من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وتغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر في النهاية على اسم “الفلوس”.

بملابس الملاكمة.. تامر حسني يروّج لفيلم “الفلوس” مع خالد الصاوي (صورة)

كما سيطر على الإعلان التشويقي للفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات التي نفذها تامر حسني، بالإضافة إلى العديد من المشاهد الكوميدية التي شملت نجوم العمل وخاصة تامر حسني، وزينة ومي عز الدين التي تحل ضيفة شرف بالفيلم، هذا إلى جانب العديد من المشاهد الأكشن بين تامر حسني وأحمد السقا وخالد الصاوي.

تابع مواقعنا