الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سامسونج” تنجح في بيع مليون هاتف “Galaxy Fold”

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 14/ديسمبر/2019 - 01:46 م

كشفت شركة “سامسونج” أنها نجحت بالفعل في بيع أكثر من مليون وحدة من هاتف “Galaxy Fold” القابل للطي، حيث تم الإعلان عنه في شهر فبراير الماضي، ولكن تم تأجيل إطلاقه في عدة مناسبات بعدما اتضح أنه يُعاني من بعض المشاكل على مستوى المتانة، وبعد إجراء بعض التغييرات على التصميم، قررت شركة “سامسونج” أخيرًا إعادة إطلاق الهاتف في شهر سبتمبر.

ورغم أن هذا الرقم قد لا يبدو كبيرا، لكن في نفس الوقت فإن هاتف يعتبر جديد كليا فيما يتعلق بتصميمه، كما أنه باهظ الثمن بالنسبة لمعظم المستخدمين حول العالم، فهو يأتى بسعر أعلى من 2800 دولار أمريكي.

وأشار التقرير إلى أن سامسونج لن تحتفظ بهذا التفرد لفترة طويلة، فهناك العديد من الشركات الأخرى التي تتطلع إلى دخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، بما في ذلك شركة “Huawei” التي أطلقت بالفعل الهاتف “Huawei Mate X” في الصين، فضلًا عن شركة “موتورولا” التي أعلنت مؤخرًا عن الهاتف “Motorola Razr 2019”.

وقد تمكنت “سامسونج” من جني ما يصل إلى 2 مليار دولار من مبيعات Galaxy Fold وحدها، وهذا إنجاز ليس بالهين، وخاصة إذا علمنا أنه تحقق في غضون ثلاثة أشهر فقط، ومن المنتظر أن نرى المزيد من الهواتف الذكية القابلة للطي في العام المقبل، وسيحمل البعض منها العلامة التجارية لشركة سامسونج نفسها، فيما تتوقع شركة سامسونج نفسها بيع 6 ملايين هاتف قابل للطي في العام 2020.

تابع مواقعنا