الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تدريبات منفردة لكهربا في أول ظهور له بـ”التتش” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/ديسمبر/2019 - 10:35 م

ظهر محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي الجديد، المنتقل من نادي أفيش البرتغالي ولاعب الزمالك السابق، داخل ملعب مختار التتش من أجل القيام ببعض التدريبات المنفردة.

وكان محمود عبد المنعم “كهربا” قد وقع على انتقال للنادي الأهلي لمدة أربع مواسم ونصف بداية من يناير المقبل.

ووضع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد التدريبات التي تأهل كهربا، للدخول في مع الفريق في المران الجماعية، عقب مباراة حرس الحدود بالدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره حرس الحدود في الساعة الـ7 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ8 من مسابقة الدوري الممتاز.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2019/12/5BD9E2CE-D987-4F73-92DD-F9250E15B50E.mp4

ردًا على صفقة كهربا.. الزمالك يرصد 20 مليون جنيه لخطف نجم الأهلي

ما زالت أصداء إعلان الأهلي تعاقده مع محمود كهربا لاعب الزمالك الأسبق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تشعل أروقة القلعة البيضاء.

ويسعى مسئولو الزمالك للرد على صفقة انتقال كهربا إلى القلعة الحمراء، وصفع الأهلي بخطف أحمد فتحي، لاعب خط وسط المارد الأحمر خلال انتقالات يناير المقبل.

وعلم “القاهرة 24“، من أحد مصادره داخل نادي الزمالك أن هناك جلسة قد جمعت بين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ولاعب الأهلي، سعيًا في الحصول على خدماته.

التعاقد مع كهربا

وتابع المصدر، أن نجل مرتضى منصور قد أبلغ أحمد فتحي أن عرض الزمالك الذي سبق وقدمه للاعب من أجل تعاقده مع اللاعب الموسم الماضي.

خالد الغندور يشكك في نية “كهربا” بعد إهداره ضربة الجزاء بمباراة السوبر (فيديو)

واستكمل في تصريحاته: “أحمد مرتضى منصور قد سبق وعرض 20 مليون جنيه لضم اللاعب في ذات الوقت الذي وقع فيه عبد الله السعيد عقود انتقاله إلى الزمالك”. وأردف حديثه قائلًا: “أحمد فتحي قد أبلغ عضو مجلس إدارة الزمالك أن أمر انتقاله إلى القلعة البيضاء صعب الأمر الذي سيشعل غضب جماهير الأهلي عليه”. وأضاف: “فتحي أبلغ نجل مرتضى برغبته في البقاء داخل صفوف الأهلي بالإضافة إلى انتظاره تجديد عقده مع المارد الأحمر”. وقد أعلن الأهلي بالأمس تعاقده مع كهربا في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي الذي انتقل إليه بعدما رحل عن صفوف الأهلي.

 

اقرأ أيضا

 الزمالك يجهز 20 مليون جنيه للرد على صفقة كهربا

أول تعليق من لاعب الزمالك الأسبق بعد توقيعه لـ”الأهلي” 

تابع مواقعنا