الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ضبطت مقاييس السوق الدرامي”.. جمال العدل يشيد بمجهودات الشركة المتحدة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 02:12 م

أشاد المنتج جمال العدل، بمجهودات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعودة القوية التي عادت بها الآونة الأخيرة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب العدل: “منتهى السعادة بعودة القوة الناعمة متمثلة في الدراما المصرية بكامل قوتها، ورموزها ممثلين وممثلات وكتابًا ومخرجين.. محمد جلال عبد القوي، ومجدي أبو عميرة وآخرين”.

وتابع:”الحمد لله أن العودة بعد تحسن الظروف، وضبط مقاييس السوق الدرامية، وهي المهمة التي قامت بها الشركة المتحدة في أقصر وقت ممكن وبنجاح كبير”.

جمال العدل يتحدث عن مجهوادت الشركة المتحدة
جمال العدل يتحدث عن مجهوادت الشركة المتحدة

المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع “العدل جروب” على مسلسل “النصابين” لنيللي كريم

وفي وقت سابق، أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، عقد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل، رئيس شركة “العدل جروب مالتي ميديا” في صدد التعاون بمشروعات درامية خلال الفترة المقبلة.

وتم الكشف عن تفاصيل التعاقد على مسلسل باسم “النصابين”، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت، وبطولة النجمة نيللي كريم وآخرين، ليتم عرضه في رمضان المقبل.

ويأتي هذا التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

تابع مواقعنا