الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظافر عابدين وأحمد السقا من كواليس فيلم العنكبوت (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 07:10 م

شارك الفنان التونسي ظافر عابدين جمهوره كواليس فيلمه الجديد “العنكبوت”، ونشر صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا، وذلك عبر حسابه الخاص على “انستجرام”.

ونالت الصورة إعجاب الكثير من جمهورهم، وعلق ظافر على الصورة، قائلًا: “العنكبوت* 2020 مع النجم العزيز أحمد السقا”.

 

View this post on Instagram

 

العنكبوت* 2020 مع النجم العزيز احمد السقا* ?? #dhaferlabidine #ahmedelsakaeg

A post shared by Dhafer L’Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on Dec 14, 2019 at 7:39am PST

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول فكرة الانتقام، وتشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر.

”العنكبوت” يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق متصل، يستعد ظافر لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت” في مطلع شهر يناير المقبل، بعد تحقيقه نجاح باهر في الجزء الأول.

يناير المقبل.. ظافر العابدين يبدأ تصوير الجزء الثاني من “عروس بيروت”

مسلسل “عروس بيروت” قصته مأخوذة من المسلسل التركي الشهير “عروس إسطنبول”، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى حول قصة حب نشأت عندما يلتقى “فارس” الذى يؤدى دوره ظافر العابدين بثريا “كارمن بصيبص، والتى تعمل مغنية فى أحد الملاهي الليلية، لكن لقائهما وحبهما كان سببا فى بداية المشاكل بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، خاصة  ليلى “تقلا شمعون” والدة فارس.

ويشارك في بطولته كل من  بطولة ظافر العابدين، شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغى، جاد أبوعلى، مرام على، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي.

تابع مواقعنا