الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام يوجه رسالة حب لمتابعيه (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/ديسمبر/2019 - 09:38 م

تباهى الفنان محمد إمام بمحبة معجبيه، بنشر العديد من الصور التي أهداها له المعجبين، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر “إمام” العديد من الصور التي رسمها له المعجبين، وتضمنت بوسترات لفيلمه الجديد “لص بغداد”، وشكرهم قائلًا: “شكرًا من كل قلبي لكل أصحاب الرسومات والتصميمات الجميلة على المجهود اللي بذلوه علشان يعبرولي عن حبهم وإعجابهم.. والحمدلله على رد فعلكم على شخصية لص بغداد من قبل ما الفيلم ينزل .. ان شاء الله يعجبكم جدًا “.

ومن جانب آخر، كرم محمد رمضان أحد معجبيه، لنحته تمثال له، معبرًا عن حبه الغامر له ولفنه، ونشر محمد رمضان الصور عبر حسابه الخاص على “انستجرام”.

وشكره قائلًا: “بشكرك على مجهودك وتعبك وسفرك وعلى الهدية الغالية .. علاء صلاح ابن محافظة الشرقية مش جديد على أهل الشرقية.. محبتهم بالفعل مش بالكلام..  تسلم أيدك يا علاء وربنا يديم المحبة”.

 

View this post on Instagram

 

بشكرك على مجهودك وتعبك وسفرك وعلى الهدية الغالية .. علاء صلاح إبن محافظة الشرقية مش جديد على أهل الشرقية ♥️محبتهم بالفعل مش بالكلام ?? تسلم أيدك يا علاء وربنا يديم المحبة #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan☝?? AFRICA (@mohamedramadanws) on Dec 13, 2019 at 6:00am PST

وفي سياق متصل، يشارك محمد إمام في بطولة فيلم “لص بغداد” مع الفنانة ياسمين رئيس وأمينة خليل، ومن المقرر طرحه في دور العرض بمصر في يناير المقبل.

ويدور فيلم “لص بغداد” حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم بالبحث عن كنز مفقود، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

ياسمين رئيس تعلن انتهاءها من “لص بغداد” 

الفيلم من بطولة، محمد إمام، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

تابع مواقعنا