الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الأهلي يطالب لاعب الزمالك بتحليل “DNA” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/ديسمبر/2019 - 10:40 م

طالب وليد صلاح الدين نجم الأهلي ومحلل قناة “أون سبورت”، لاعب الزمالك، حازم إمام بضرورة تحليل DNA، خلال الفترة المقبلة.

وأشاد وليد صلاح الدين، بحازم إمام لاعب الزمالك، خلال الفترة الحالية، في ظل المستوي الجيد الذي يقدمه مع الفريق الأبيض بعد رحيل حمدي النقاز.

وأكد وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة “أون سبورت” وبرنامج الدوري المصري”: “حازم مظلوم إعلاميًا وجماهيريًا، ولم يأخذ حقه خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “يجب على حازم إمام تحليل DNA، كأمثال جوردي ألبا لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني، والذي يشارك في 3 مباريات ثم يبتعد عن الفريق الكتالوني”.

وأشار: “هناك مشكلة يعاني منها حازم إمام عندما يلعب بمجهود عالٍ يحدث له إصابات، وهو ما يحتاج إلى سياسة التدوير من قبل المدربين”.

عماد متعب يرد على “منصبه بالأهلي”: “محدش عرض عليا حاجة” (خاص)

علق عماد متعب مهاجم الأهلي السابق ومحلل قناة “أون سبورت”، على توليه منصب إداري بالقلعة الحمراء، بعد اعتزاله مع الفريق الأحمر الموسم الماضي.

وفي وقت سابق أشارت بعض التقارير الصحفية إلى عرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عماد متعب عودته إلى منصب إداري قبل العمل في قناة “أون سبورت” كمحلل لمباريات الدوري الممتاز.

وأكد عماد متعب في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: أن مسؤولي الأهلي لم يعرضوا عليه أي شيء منذ رحيله عن الفريق واعتزاله”.

وتابع: “أفكر الفترة المقبلة في عمل مباراة اعتزال لي، بجانب استمراري في العمل الإعلامي”.

عماد متعب يكشف سبب الاعتذار عن منصب مدير منتخب مصر

أكد عماد متعب، لاعب النادي الأهلى السابق،  أن سبب تقديم اعتذار عن توليه مهمته كمديرًا لمنتخب مصر الأول، ليس له علاقة بتولى حسام البدري تدريب المنتخب.

وقال متعب فى تصريحات لقناة أون سبورت  “فضلت مصلحت منتخب مصر على مصلحتى الشخصية، حتى لا يتحدث البعض عن وجود خلافات بيني وبين حسام البدري، وذلك حفاظًا على تركيز المنتخب”.

تابع مواقعنا