• بحث عن
  • أول عارضة أزياء محجبة تتحدث عن عبارتها الشهيرة بمنتدى شباب العالم

    تحدثت حليمة عدن، عارضة الأزياء العالمية المشاركة في منتدي شباب العالم، عن العبارة التي استهلت بها كلمتها خلال المنتدى وأثارت الإعجاب والإشادة، حيث قالت “لا تغيروا اللعبة لكن غيروا أنفسكم”.

    وأضافت عدن في تصريحات إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة CBC، خلال تغطيته لمنتدى الشباب، أن الجملة تعني أنه أيًا كان المجال الذي به الشخص يجب أن يغير من نفسه، فهي مثلًا تحب أن تركز على هويتها، فهي مسلمة وسمراء ومحجبة وهذه أمور كونت هويتها ويجب أن تتقبلها.

    وقالت إنها سعيدة جدًا بزيارتها إلى مصر للمرة الأولى، واصفةً إيتها بأنها رئعة جدًا، كما أنها سعيدة بالمشاركة في منتدى الشباب الذي تستضيفه شرم الشيخ.

    وتابعت عدن أن منتدى شباب العالم يضم حشدًا من الشباب من مختلف أنحاء العالم وهو أمر رائع بالنسبة لها حيث أنها تلتقي بإناس لا يمكن أن تلتقي بهم إلا في هذا المكان، في إشارة إلى المنتدى.

    “من مصر” يذاع من السبت إلى الثلاثاء، ويهتم بأبرز القضايا المحلية والعالمية، كما يسلط الضوء على أبرز مستجدات الوضع الاقتصادي والاجتماعي، وتقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم وعمرو خليل.

    منتدى شباب العالم.. أول عارضة أزياء محجبة: “لا تغير نفسك ولكن غير قواعد اللعبة” (فيديو)

    وفي وقت سابق، قالت حليمة عدن، أول عارضة أزياء محجبة، خلال افتتاح منتدي شباب العالم في نسخته الثالثة، إن الشباب قادر على تغيير العالم، موضحة أنها كانت من السهل عليها أن ألقي اللوم على من اختلفوا عني في الشكل.

    وأضافت خلال كلمتها أثناء حفل افتتاح منتدي شباب العالم، لا تستلموا لليأس، موضحه إنها تؤمن بقاعدة في حياتها قائلة: “لا تغير نفسك ولكن غير قواعد اللعبة”.

    الرئيس السيسي يشهد حفل افتتاح منتدى شباب العالم

    ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسيتم تمثيل دول الاتحاد الأوروبي ودول شرق وجنوب المتوسط من قبل الشباب من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.

    وانطلقت أول أمس الخميس فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

    وبدأ المنتدى بورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “1”، في قاعة “سيناء”، فيما شهدت قاعة “الأقصر” جلسة شباب المتوسط: جذور مشتركة، قاعة “البحر الأحمر” جلسة تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.

    وصول الرئيس السيسي وحرمه لافتتاح مسرح منتدى شباب العالم

    وشهدت قاعة “أبو الهول” و”مكتبة الإسكندرية” جلسة فلنتعرف على: “Block Chain” الثورة في العالم الرقمي، قاعة “سيوة والقلعة” تشهد جلسة سبل التعاون بين الشباب الإفريقي لتعزيز التنمية، قاعة “أسوان” نموذج محاكاة تيارات متبادلة.

    كما شهد أمس الجمعة، ورش عمل تحضيرية، حيث جلسة حول مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة “2”، في قاعة “سيناء”، فيما شهدت قاعة “الأقصر” جلسة آفاق التعليم والتدريب في عصر الثورة الصناعية الرابعة، قاعة “البحر الأحمر” تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة.

    كما تم افتتح الرئيس السيسي وحرمه انتصار السيسي، وعدد من مسئولي وقيادات الدولة، مسرح منتدى شباب العالم، والذي شهد العرض المسرحي “المحاكمة”، من إخراج خالد جلال، والتي نالت بإعجاب وتقدير الرئيس السيسي.

    السيسي يوجه الشكر لخالد جلال على مسرحية “المحاكمة” بمنتدى شباب العالم

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق