• بحث عن
  • التفاصيل الكاملة لإصابة شيكابالا وغيابه عن المشاركة مع الزمالك

    ياسمين حسين
    يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بسبب غياب محمود عبد الرازق” شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن المشاركة مع الفارس الأبيض.

    غياب شيكابالا، الفترة الماضية أثار حالة جدل كبيرة بدأت بعدما تخلف عن المشاركة في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة أول أغسطس الانجولي في دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لاشيء.

    في بداية الأمر، أعلن شيكابالا إصابته بنزلة برد حادة مصاحبة بارتفاع درجة حرارته الأمر الذي جعله لم يستطع المشاركة في التدريبات مع الفريق ولم يشير نادي الزمالك إلى سبب غياب اللاعب بشكل رسمي.
    وتُداول أمس، انتشار أخبار إصابة اللاعب بحصوة على الكلى، وهو ما جعله يغيب عن الزمالك طيلة هذه الفترة إلى جانب إمكانية إجرائه لعملية تفتيت الحصى بأشعة الليزر عقب خضوعه لعدة فحوصات طبية عرضها على أحد الأطباء في كندا عن طريق زوجته التي تتواجد هناك خلال هذه الفترة.

    لاعب الزمالك لم يخضع لأي فحص تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، ولم يزُره أحد من جانب النادي كما سبق وتردد إلى جانب اعتماد شيكابالا على الأطباء من الخارج للاطمئنان على حالته الصحية.

    وبعد ظهور نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، أكدت إنه لا يعاني من أي حصوات على الكلى كما أشيع ولكن مجرد رمل الذي يمكن التخلص منه عن طريق العلاج فقط دون الحاجة إلى عملية تفتيت.

    ولم يعلن نادي الزمالك حتى الآن طبيعة إصابة اللاعب أو أسباب غيابه منذ مواجهة أول أغسطس الأنجولي في بيان رسمي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق