• بحث عن
  • صفعوه على وجهه.. شباب يعتدون على عامل نظافة بعد التنمر عليه في طنطا (صور وفيديو)

    الغربية - محمد عبد الناصر

    تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واقعة التنمر على مسن ، بطلها عامل نظافة ، حيث ظهر في الفيديو شابٌ يعتدي على أحد عمال النظافة، بشارع على مبارك بطنطا، وتهكم وتنمر عليه وسبه بألفاظ نابية، وسط ضحكات أصدقاء الشاب وتشجيعه على تصرفه المَشين.

    وتدخل أحد الشباب ليصفع الرجل العجوز على وجهه مرات عدة، دون تدخل أحدٍ من المارة وسط متابعة أصدقاء الشاب له دون تدخل.

    وأثار الفيديو حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الشاب.

    أول رد رسمي للمحافظة بشأن التنمر على مسن والاعتداء عليه في طنطا

    وفي وقت سابق ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهمين بالتنمر على طالب جنوب السودان، بعد اتهامهم في واقعة تنمر جديدة.

    وقال مصدر أمني، أن سيدة من جنوب السودان حررت محضرًا بقسم شرطة حدائق القبة، اتهمت فيه الشباب أبطال واقعة التنمر، على طالب جنوب السودان، بعد تنمرهم على ابنها إثر استيقافه بالمنطقة.

    وأضاف المصدر، أن والد ضحية التنمر، تعرض للسخرية والتنمر من المتهمين، الذين سخروا منهم بمسدس “لعبة” ونشروا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأشار المصدر الأمني، إلى أنه تم تحرير المحضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.

    يُذكر، أن نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار أحمد البرديني، قد أمرت في وقت سابق بإخلاء سبيل المتهمين الثلاثة في واقعة التنمر، على طالب جنوب السودان في حدائق القبة، بكفالة 2000 جنيه لكل متهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق