• بحث عن
  • المشاركون في منتدى شباب العالم: السيسي استثمر فى الشباب ونتمنى أن يسير رؤساؤنا على خطاه (فيديو)

    قال أحد المشاركين في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إن انطباعه عن المنتدى أنه ضخم للغاية، مضيفا أنه من المدهش مشاهدة هذا الجمع من الشباب من مختلف دول العالم مجتمعين في مكان واحد.

    وأضاف أحد المشاركين، في تصريحات لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، في تغطية خاصة من شرم الشيخ لفعاليات منتدى شباب العالم، أن المنتدى فرصة عظيمة للتعرف على عدد كبير من التجارب والخبرات لأناس من دول مختلفة، وتكوين علاقات واسعة مع أشخاص من مختلف دول العالم.

    ومن جانبها، أضافت فتاة برازيلية، أن التغير المناخي قضية أمن عالمي ويجب مناقشتها من قبل كل مؤسسات ودول العالم، مشيرة إلى أن بلادها تملك غابات الأمازون والتي يجب العناية بها، لأنه دون التصدي لظاهرة التغير المناخي فإن الأجيال القادمة لن تكون موجودة على الأرض.

    وأشار مشارك أخر في منتدى شباب العالم، إلى أن مثل هذه الفعاليات مهمة لأنها تجمع الشباب ممثلي المستقبل وكذلك سماع أصواتهم من مسؤولين من دول العالم، لأن الشباب من يعانون من المشاكل وكذلك لديهم الحل لتلك المشاكل.

    بينما أكد مشارك أفريقي في منتدى شباب العالم، أن المنتدى يدل على أن القارة الأفريقية قادرة على احتضان شباب العالم، معربا عن أمله في أن يفعل رؤساء القارة السمراء مثلما فعل الرئيس السيسي في الاستثمار بالشباب، مضيفا “أنا كزيمباوي تعلمت الكثير من المؤتمر وسأعود لأخدم به بلدي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق