• بحث عن
  • بعد تدشين حساب رسمي عبر تويتر.. تعرف على أول ما كتبه أحمد عز (صورة)

    دشن النجم أحمد عز مؤخرًا حسابا رسميا عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، خاصة في ظل وجود العديد من الصحفات المزيفة التي كانت تحمل اسمه وسببت له العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية.

    وكانت أول تغريدة كتبها أحمد عز بعد إنشائه حسابا عبر “توتير” وهي: “سعيد بتواجدي لأول مره على المسرح في موسم الرياض بمسرحيه علاء الدين ، اتطلع بكل سعاده واحترام لمقابله الجمهور السعودي المحب للفن وكل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ علي دعمه الدائم للفن ولإنجاح هذا العمل”.

    الحساب الرسمي للنجم أحمد عز عبر موقع تويتر

     

    ويقوم النجم أحمد عز لأول مرة بالوقوف على خشبة المسرح من خلال قيامة ببطولة مسرحية”علاء الدين”، المقرر انطلاق  العرض الأول للمسرحية بدءًا من يوم الاثنين 23 ديسمبر حتى الخميس 26 ديسمبر، على مسرح بوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

    مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز و تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري،وإسلام إبراهيم، و من إخراج مجدي الهواري.

    وظهر أحمد عز في دور “علاء الدين” وتارا عماد في دور ”ياسمين” و محمد ثروت في دور “جني”، وقد اختير لتصميم البوستر المبدع يوسف عادل، الذي قدمه كالمعتاد بروح بوسترات الأفلام، حيث إن يوسف صاحب الرقم الأعلى كأفضل مصمم جرافيكس في مجال بوسترات الأفلام والمسرحيات.

    الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها كل من سامح السباعي ويوسف عادل، مع كايرو شو حيث قدما من قبل مسرحية “3 أيام في الساحل” لمحمد هنيدي، و”الملك لير” ليحيى الفخراني، ويستعدون لعمل ضخم آخر سيعلن عنه قريبًا حيث قد صنعوا طفرة في مجال بوسترات المسرحيات المعتاد عليها.

    أحمد عز وتارا عماد يتصدران بوستر مسرحية “علاء الدين” قبل عرضها بموسم الرياض 

    وتأتي مسرحية “علاء الدين” ضمن الخريطة المسرحية لمشروع “كايرو شو” التي انطلقت بـ”3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، ثم مسرحية الشباب الغنائية “اللي عليهم العين” لفريق “بهجة”، ومسرحية الأطفال “frozen not”، وآخرهم مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق