• بحث عن
  • جلسات عمل المخرج هاني خليفة لبدأ تحضيرات “دهب عيره” لعرضه رمضان 2020 (صور)

    إسلام دوام

    يعقد المخرج هاني خليفة، اجتماعات مكثفة مع الكاتب أحمد عادل، خلال الفترة الحالية للوقوف على التحضيرات الأولية لمسلسل “دهب عيره” (اسم مؤقت للمسلسل) بطولة النجمة يسرا، والذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2020.

    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة
    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة
    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة
    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة

    ومن المقرر أن يبدأ المخرج هاني خليفة التصوير مطلع يناير القادم فور الانتهاء من اختيار مواقع التصوير، وتدور فكرة “دهب عيره” في إطار درامي غامض ويحمل العديد من المفاجآت من خلال تتابع الأحداث، المسلسل إنتاج العدل جروب.

    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة
    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة
    جلسات عمل مسلسل دهب عيرة

    ويعد مسلسل”دهب عيرة” بمثابة التعاون الثالث بين كل من النجمة يسرا والمخرج هاني خليفة بعدما تعاونا قبل ذلك في كل من مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي تم عرضه خلال سباق رمضان عام 2016، وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم شيرين رضا و نجلاء بدر وأحمد حاتم وزكي فطين عبد الوهاب.

    هذا الي جانب تعاونهما سويا أيضا في مسلسل “الحساب يجمع” الذي عرض خلال سباق رمضان 2017، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي وإيمان العاصي ومحمود عبد المغني.

    يذكر أن يسرا كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم “صاحب المقام”، ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين، صلاح عبدالله، محمود عبدالغني، نسرين أمين، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، ميدو عادل، أمينة خليل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق