• بحث عن
  • سكاي وبي بي سي أبرزها.. 36 وسيلة إعلامية دولية تشارك في تغطية فعاليات منتدى شباب العالم

    أعلنت إدارة منتدى شباب العالم 2019، وجود 36 وسيلة إعلامية دولية متنوعة، ما بين قنوات تليفزيونية وصحف تشارك في نقل وتغطية فعاليات النسخة الثالثة للمنتدى 2019، هذا بالإضافة إلى مشاركة 110 صحفيين أجانب من عدة دول منها؛ الولابات المتحدة الأمريكية، روسيا، إنجلترا، ألمانيا، فرنسا، الإمارات، الأردن، تونس، المغرب، البرازيل، أثيوبيا، كينيا، اليونان، جنوب أفريقيا وغيرها.

    منتدى شباب العالم 2019.. أحمد حلمي: مش مهم اسمك ولونك لأن ربنا جمعنا على الإنسانية

    وتأتي ضمن أهم القنوات التلفزيونية المشاركة في تغطية فعاليات منتدى شباب العالم كل من قناة سكاي نيوز الإماراتية Sky News Arabia، وقناة بي بي سي البريطانية BBC، وقناة روسيا اليوم الروسية Russia Today، هذا بالإضافة إلى جريدة الشرق الأوسط Ashraq Al-Awsat، ووكالة الأنباء السعودية KSA، فوربس الشرق الأوسط Forbes Middle East، وكالة الأنباء الإثيوبية Ethiopian Press Agency. التليفزيون المركزي الإفريقي Africa News Central، قناة بي بي سي أفريقياBBC Africa Politik (Greece) جريدة بولتيكي اليونان، وجريدة كريستين سايني مونتيوريج الأمريكية Christian Science Monitoring، ووكالة الانباء الفرنسية AFP، وغيرها.

    منتدى شباب العالم.. جيسيكا كوكس تبهر الحضور بعد ربط الحذاء بأصابع قدميها (فيديو)

    منتدى شباب العالم هو منتدى سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة ألاف من شباب العالم، وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block-Chain) والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما، بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق