• بحث عن
  • شاهد شعار الحملة الانتخابية لترشح عمرو فهمي لرئاسة “كاف” (صورة)

    محمد ناصر

    كشف عمرو فهمي عن شعار الحملة الانتخابية له، بعدما قرر الترشيح لخوض انتخابات الاتحاد الإفريقي “كاف”، 2021 على منصب الرئاسة.

    وكان عمرو فهمي قد  أعلن قراره بالترشح للانتخابات، بعد الفساد الذي ضرب الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى بعض المشاكل الدائمة بينه وبين أحمد أحمد رئيس الاتحاد الحالي.

    وتقدم فهمي بشكوى للجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد أحمد أحمد.

    وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإقالة عمرو فهمي في إبريل الماضي؛ بسبب اتهامه لرئيس كاف أحمد أحمد بالفساد وإهدار المال العام في”كاف”.

    بوستر عمرو فهمي
    بوستر عمرو فهمي

    عمرو فهمي لـ”القاهرة 24″: “جدي اللي بنى كاف وأنا جاي أكمل اللي بناه”

    تحدث عمرو فهمي سكرتير عام الكاف السابق عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الانتخابات المقرر لها 2021 خلفًا للملغاشي أحمد أحمد.

    ويبدأ عمرو فهمي، جولاته في السودان وإثيوبيا على أن يستكمل بعدها رحلاته لتقديم نفسه بشكل أكبر لأعضاء الكونجرس من أجل التمهيد للانتخابات في 2021.

    وقال عمرو فهمي في تصريحات خاصة لـالقاهرة 24 إنه قرر الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي رغبة منه في القضاء على الفساد الذي يضرب الكاف.

    وتابع فهمي، أن قرار ترشحه لرئاسة كاف منذ فترة واتفقت مع فريق عملي على الإعلان رسميًا اليوم، وقررت الترشح لأن الاتحاد الإفريقي بتحصل في حاجات مش مظبوطة سواء من الكاف أو من الفيفا والست اللي جايه عاوزه تستخدمنا.

    وشدد فهمي على أن الحكومة عاملة شغل جميل، الكرة أصبحت بيزنس في أوروبا ولكن هنا الناس بتستخدمها لنفسها، إحنا جايين علشان في حاجات بتحصل في قلب مصر هنتكلم فيها بعدين.

    وقال عمرو فهمي: “مش هتكلم في مصر البلد بتاعتي أنا شغال لإفريقيا مش مصر بس، وأول سفرية رسمية ستكون في فبراير في السودان وإثيوبيا البلدين اللي كانوا مع مصر لما فتحنا الكاف  سنة 57”.

    وتابع سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق: “جدي اللي بني الكاف وأنا جاي أكمل اللي بناه، جدي كان بيدفع من جيبه لما فتحنا الاتحاد الإفريقي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق