• بحث عن
  • طارق يحيى يستبعد عمرو جمال من مباراة الزمالك

    محمد مصلوح

    استقر طارق يحيى المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على استبعاد عمرو جمال لاعب الأهلي المعار، من مباراة الزمالك المقبلة، التي ستقام مساء يوم الاثنين القادم.

    وتقام مباراة طلائع الجيش والزمالك في الساعة السابعة والنصف مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الـ8 من مباريات الدوري الممتاز.

    وجاء استبعاد طارق يحى لعمرو جمال لأسباب فنية.

    ويسعى عمرو جمال لاستعادة مستواه مرة أخرى حيث كان المهاجم الأول في منتخب مصر والنادي الأهلي.

    نجم الأهلي يطالب لاعب الزمالك بتحليل “DNA” (فيديو)

    طالب وليد صلاح الدين نجم الأهلي ومحلل قناة “أون سبورت”، لاعب الزمالك، حازم إمام بضرورة تحليل DNA، خلال الفترة المقبلة.

    وأشاد وليد صلاح الدين، بحازم إمام لاعب الزمالك، خلال الفترة الحالية، في ظل المستوي الجيد الذي يقدمه مع الفريق الأبيض بعد رحيل حمدي النقاز.

    وأكد وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة “أون سبورت” وبرنامج الدوري المصري”: “حازم مظلوم إعلاميًا وجماهيريًا، ولم يأخذ حقه خلال الفترة الماضية”.

    وتابع: “يجب على حازم إمام تحليل DNA، كأمثال جوردي ألبا لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني، والذي يشارك في 3 مباريات ثم يبتعد عن الفريق الكتالوني”.

    وأشار: “هناك مشكلة يعاني منها حازم إمام عندما يلعب بمجهود عالٍ يحدث له إصابات، وهو ما يحتاج إلى سياسة التدوير من قبل المدربين”.

    ردًا على صفقة كهربا.. الزمالك يرصد 20 مليون جنيه لخطف نجم الأهلي

    ما زالت أصداء إعلان الأهلي تعاقده مع محمود كهربا لاعب الزمالك الأسبق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تشعل أروقة القلعة البيضاء.

    ويسعى مسئولو الزمالك للرد على صفقة انتقال كهربا إلى القلعة الحمراء، وصفع الأهلي بخطف أحمد فتحي، لاعب خط وسط المارد الأحمر خلال انتقالات يناير المقبل.

    وعلم “القاهرة 24“، من أحد مصادره داخل نادي الزمالك أن هناك جلسة قد جمعت بين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ولاعب الأهلي، سعيًا في الحصول على خدماته.

    التعاقد مع كهربا

    وتابع المصدر، أن نجل مرتضى منصور قد أبلغ أحمد فتحي أن عرض الزمالك الذي سبق وقدمه للاعب من أجل تعاقده مع اللاعب الموسم الماضي.
    واستكمل في تصريحاته: “أحمد مرتضى منصور قد سبق وعرض 20 مليون جنيه لضم اللاعب في ذات الوقت الذي وقع فيه عبد الله السعيد عقود انتقاله إلى الزمالك”.
    وأردف حديثه قائلًا: “أحمد فتحي قد أبلغ عضو مجلس إدارة الزمالك أن أمر انتقاله إلى القلعة البيضاء صعب الأمر الذي سيشعل غضب جماهير الأهلي عليه”.

    وأضاف: “فتحي أبلغ نجل مرتضى برغبته في البقاء داخل صفوف الأهلي بالإضافة إلى انتظاره تجديد عقده مع المارد الأحمر”.
    وقد أعلن الأهلي بالأمس تعاقده مع كهربا في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي الذي انتقل إليه بعدما رحل عن صفوف الأهلي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق