• بحث عن
  • عاجل.. مصرع شاب سقط من قطار في طنطا

    لقي شاب في العقد الثانى من العمر، مصرعه، اليوم الأحد، دهسا أسفل عجلات قطار “طنطا – المحلة”، بالقرب من مزلقان محطة سكك حديد الرجدية، بنطاق مركز طنطا، ونقلت جثته لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.

    وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من غرفة عمليات النجده بالمديرية، بوصول “كريم .م . أ” 20 سنة، لمشرحة مستشفى المنشاوى العام، جثة هامدة.

    وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفي سقط من باب إحدى عربات القطار أثناء محاولته النزول منه أثناء سير القطار بالقرب من مزلقان محطة سكة حديد قرية الرجدية التابعة لمدينة طنطا، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

    مصرع شاب سقط من القطار في محطة طنطا

    وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه، متأثرا بنزيف في المخ عقب سقوطه أسفل عجلات القطار، بدائرة محطه قطارات طنطا، بعد أن اختل توازنه أثناء وقوفه على باب إحدى عربات القطار.

    وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى من العميد طلعت عبد الهادى مفتش مباحث النقل والمواصلات بالغربية إخطارا بالواقعة، وبالانتقال والفحص، تبين سقوط “ماهر محمد على الأفندي” ٤٣ عاما عامل مقيم كفر طبلوها تلا منوفية ، وأثناء تحرك القطار من المحطة سقط الراكب بين القطار ورصيف المحطة، ما أدى إلى وفاته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق