الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يصدم ديانج في الأهلي قبل مواجهة الحرس.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 02:39 م

يبدو أن تجربة التدوير التي يقوم بها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، في تشكيل الفريق الأحمر خلال مباريات الدوري قد تشعل غضب عدد من اللاعبين.

وعلم “القاهرة 24” أن حالة من الغضب سيطرت على المالي إليو ديانج لاعب خط الوسط بالفريق الأحمر، بعد علمه بخروجه من التشكيل الأساسي للأهلي أمام حرس الحدود المقرر لها  السابعة والنصف مساءً، اليوم.

وأكد ديانج للمقربين منه، أنه كان يأمل أن يكون أساسيًا في تشكيل الأهلي بعد إصابة حمدي فتحي، إلا أنه تفاجأ باعتماد فايلر على “محمد مجدي أفشة” كلاعب ارتكاز له دور هجومي على أن يعود عمرو السولية إلى لاعب الوسط المدافع.

وشهد المران الأخير للفريق، قبل موقعة حرس الحدود اعتماد السويسري على محمد مجدي أفشة في مركز لاعب الارتكاز الثاني بجوار عمرو السولية، مما تسبب في ضيق اللاعب خاصة وأنه الخيار المتاح لهذا المركز خاصة بعد مشاركته كبديل في مباراة النجم الساحلي وإحداث تغيير داخل الملعب رغم النقص العددي بعد طرد أيمن أشرف في الشوط الأول للمباراة.

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في الدوري الممتاز

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء حرس الحدود ضمن الجولة الثامنة من الدوي الممتاز والتي ستقام بينهما مساء اليوم الأحد بالدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، في الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ قايلر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعه، أيمن أشرف محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد مجدي أفشه، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي.

خط الهجوم: جونيور آجايي.

تابع مواقعنا