• بحث عن
  • مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم قيد كهربا وانتظار قرار فيفا

    محمد المهدي

    كشف مصدر باتحاد الكرة المصري لكة القدم حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن عدم قيد محمود عبد المنعم كهربا الوافد الجديد للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتظار لحين عرض الأمر على الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

    وأكد المصدر لـ”القاهرة24″ أن هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة، واتحاد الكرة ليس له علاقة بانتقال كهربا إلى النادي من عدمه.

    وتابع أن الاتحاد سيشاهد الأوراق التي سيتقدم بها النادي الأهلي لقيد كهربا في قائمته المحلية في فترة الانتقالات الشتوية، وسيتم قيد اللاعب بقائمة الأهلي في حال ثبوت صحة الأوراق والمستندات التي تقدم بها الأهلي وخاصة البطاقة المؤقتة التي يلعب بها وخطاب فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي.

    ممدوح عباس يهاجم إدارة الزمالك بسبب كهربا (صورة)

     

    وشدد على أن اتحاد الكرة لا يلجأ إلى الاتحاد الدولي في مثل هذه الأمور بل يطبق اللائحة والنادي المتضرر يتقدم بشكوى لفيفا وعند رد الاتحاد الدولي يتم تطبيق قراراته سواء بإيقاف اللاعب من عدمه.

    ووقع كهربا على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير القادم قادما من نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

    وهرب كهربا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضيةمؤكدا أنه الأبيض لم يوثق عقده الجديد وبالتالي من حقه الرحيل في حين يؤكد الزمالك أن عقد اللاعب سليم وهو ما يعرضه لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

    صفقة “كهربا” تُشعل غضب فايلر في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق