• بحث عن
  • مصدر بالأهلي يكشف المتورط في انتقال صالح جمعة للزمالك (خاص)

    محمد ناصر

    كشف مصدرٌ مسؤول داخل النادي الأهلي عن المتورط وراء رحيل صالح جمعة للزمالك، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

    ويرغب نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور في التعاقد مع صالح جمعة، لاعب الأهلي الحالي، من أجل الرد على صفقة كهربا، الذي انتقل إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

    وكان محمود عبد المنعم كهربا قد وقع على عقود انتقال للأهلي لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، ليبدأ كهربا رحلته مع الفريق الأحمر بداية من يناير المقبل.

    وحدثت مؤخرا مشاكل بين رئيس الزمالك مرتضي منصور وكهربا، ليقرر اللاعب بعدها الهروب إلى البرتغال، ثم العودة إلى النادي الأهلي بعد الحصول على بطاقة دولية مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″: أن صالح جمعة لن يلعب في ظل عدم اجتهاده في المران، بجانب وزنه الزائد وعدم اتباع تعليمات الجهاز الفني للفريق.

    وتابع المصدر: “عبد الرحمن مجدي وكيل صالح جمعة وراء التخطيط لرحيله إلى نادي الزمالك، حيث أكد للاعب أنه سيلعب أساسيًا داخل القلعة البيضاء”.

    كان أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد تحدث مع صالح جمعة عن إمكانية وجود ثغرة في عقده لاستغلالها للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، داخل الفريق الأبيض.

    ويسعي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى تجميد اللاعب من أجل عدم رحيله إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

    وتدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح رحيل اللاعب عن طريق الإعارة من أجل العودة من جديد إلى النادي الأهلي، حيث أكد محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، ضرورة تسويق اللاعب خارجيًا.

    وأمر محمود الخطيب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وعدلي القيعي بالبحث عن عروض خليجية لتسويق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإعطاء فرصة للاعب لاستعادة مستواه.

    وعقد صالح جمعة عدت جلسات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة سبب عدم مشاركته مع الفريق واستبعاده الدائم من القائمة، حيث نقل له مدير الكرة أن استبعاده يأتي لأسباب فنية.

    وفقد صالح جمعة الأمل في المشاركة مع فايلر خلال الفترة المقبلة، حيث أعطي السويسري الضوء الأخضر لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق