• بحث عن
  • منتدى شباب العالم.. السيسي: الإرهاب استهدف تطويع مصر وتدميرها

    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الإرهاب صناعة شيطانية وأدواتها يتم استخدامها في الإنسان وتقدمه، لا أحد يستطيع أن يقدم اتهام لأحد نتيجة أن الإرهاب أصبح غطاءً لكثير من الأهداف لدول تحاول تحقيقها، وهو الأمر الأخطر حيث يتم استخدام الفكر والعقيدة لتحقيق أهداف ومصالح سياسية.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الحلسة الافتتاحية لليوم الثاني في منتدى شباب العالم، أن القضية ليست التغلب عليه، وإنما هو أداة جديدة لتحقيق أهداف سياسية، ويمكن تطبيق الأمر على مصر التي بدأ فيها الأمر منذ فترة كبيرة لكن كان أكثر تأثيرًا.

    وأشار، إلى أن السياحة خسرت حوالي 14 مليار دولار مع دولة مواردها ضعيفة مثل مصر، مشيرًا إلى أن المحاولة كانت تدمير مصر وتطويعها لتنفيذ الأوامر والتعليمات.

    منتدى شباب العالم.. أبو الغيط: “لا يمكن تسمية 2011 بالربيع العربي” (فيديو)

    ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسيتم تمثيل دول الاتحاد الأوروبي ودول شرق وجنوب المتوسط من قبل الشباب من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.

    وانطلقت أول أمس الخميس فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق