• بحث عن
  • منتدى شباب العالم.. السيسي يطالب بالتكاتف الدولي لمواجهة الدول الداعمة للإرهاب

    طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التكاتف مع الدول التي تحارب الإرهاب، خاصةً وأن الإرهاب ينمو ولا يتضائل على عكس ما يتم الإشارة إليه، مشيرًا إلى أنه سبق وتحدث منذ سنوات عن العائدين من تنظيم داعش الإرهابي.

    وأضاف الرئيس السيسي في الجلسة الافتتاحية لليوم الثاني بمنتدى شباب العالم، أن أوروبا في أزمة ما بين مبادئها وقوانينها فيما يتعلق بالعائدين من تنظيم داعش الإرهابي.

    وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة وجود وقفة موحدة ضد الدول الداعمة للتنظيمات الإرهابية، مجنبين المصالح السياسية والاقتصادية مع هذه الدول، مشددًا على أنه في حال عدم وجود هذا الموقف مع الدول الداعمة للإرهاب ستكون العواقب وخيمة بشكل أكبر.

    منتدى شباب العالم.. السيسي يطالب بتغيير قوانين الأمم المتحدة:”لا تواكب العصر”

    ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسيتم تمثيل دول الاتحاد الأوروبي ودول شرق وجنوب المتوسط من قبل الشباب من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.

    وانطلقت أول أمس الخميس فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تنظمه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر على مدار 5 أيام، في مدينة شرم الشيخ، بنسخته الثالثة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق