الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى فاروق تتعرض لأزمة صحية وتدخل المستشفى (صورة) 

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 04:54 ص

 

تعرضت الفنانة الشابة منى فاروق لوعكة صحية، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات بمدينة دبي، حيث تتواجد هناك منذ فترة بعدما تركت مصر، وتنقلت بين لبنان والإمارات. 

ونشرت منى صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، قدر الله ماشاء فعل، الحمد لله ادعوا لي بالشفاء، الله يشفيني ويعفو عني ويبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض”.

 

منى فاروق
منى فاروق

 

وفي وقت سابق ظهرت الفنانة منى فاروق في فيديو لايف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، علقت فيه على العديد من أسئلة جمهور السوشيال ميديا.

منى فاروق تستعيد ذكريات بفيديو لها  (اضغط هنا)

وأكدت منى فاروق، أنها لن تترك التمثيل نهائيًا، على الرغم من الهجوم الذي تتعرض له خلال الفترة الحالية، وذلك لأن والدها تركها قبل وفاته دون أي وسيلة للعيش “على الحميد المجيد”، ويعتبر التمثيل بمثابة مصدر الدخل الأساسي والرئيسي بالنسبة لها لهذا لن تترك.

 

وردت منى، على أسئلة متابعيها “إنتي لسة ما توبتيش بدل ما ترتدي النقاب؟”، قائلة: “هذه حرية شخصية ولست مستعدة أو مقتنعة بفكرة النقاب في الوقت الحالي”.

كما دافعت منى عن شقيقها، قائلة: “أخويا سيد الرجالة عشان كده متخلاش عني في محنتي، على الرغم من الضرر الذي تعرض له في حياته ولكنه في النهاية أخويا واسمي على اسمه لو زعلان شوية بنتصالح بعدها”.

وفي وقت سابق، استعرضت الفنانة منى فاروق ذكرياتها، وذلك خلال قيامها بعرض بعض الصور لها مجمعة في فيديو على نغمة “نمبر وان” للفنان محمد رمضان.

“متعافي من سرطان الثدي”.. من هو ماكس فردان صديق منى فاروق الجديد

تابع مواقعنا