الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يمان الحاج تغادر برنامج “ذا فويس” رغم فوزها بأعلى نسبة استماع على “أنغامي”

القاهرة 24
فن
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 12:05 ص

انتهى مشوار المشتركة يمان الحاج ببرنامج “ذا فويس” في العرض المباشر ما قبل الآخير، بموسمه الخامس، فخسرت المنافسة أمام المشترك فهد مفتخر، الذي استطاع أن ينتقل إلى العرض النهائي بالحلقة المقبلة.

فاختار الجمهور عن طريق التصويت على رقم كلًا منهما إبقاء مفتخر، وانتهاء مشوار يمان الحاج، فبالرغم من خروجها إلا أنها حصدت لقب الأكثر استماعًا على تطبيق “أنغامي” من بين جميع مشتركي برنامج “ذا فويس”.

وغنى الاثنان بجانب مدربهم قبل معرفة النتيجة، أغنيته “قدام الناس”، فأشعلا المسرح بما قدموه، كما غنوا باللغة العربية فقط، بالرغم من غنائهم في البرنامج في معظم الحلقات باللهجات الأجنبية، ففي بعض الأوقات يمزجون العربية باللهجات الأخرى.

ويحل اليوم على مسرح “ذا فويس” 8 مواهب، موهبتين من كل فريق، يتنافسون في العرض المباشر ما قبل الآخير، فالمنافسة في قوتها، حيث سيغادر اليوم من كل فريق مشترك ليتبقى الآخر مع مدربه، لينافس به على اللقب في العرض النهائي.

ويلعب الجمهور اليوم دورًا كبيرًا، حيث أن الجمهور هو من سيصوت ويختار من يبقى ومن يغادر وتنتهي رحلته بالبرنامج، فلكل مشترك رقم خاص به يصوت الجمهور عليه ويدعمه من خلاله.

ويجلس على منصة “ذا فويس” أربعة مدربين وهم الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، كلٌ منهم يعطي من خبرته وقدراته لمشتركيه، حتى يصل بهم إلى بر الأمان وهو الفوز باللقب، وتخرجهم من البرنامج يمتلكون خبرة واسعة يرتكزون عليها وتكون الشرارة التي يبدئون بها مشوارهم الفني.

ويُعرض برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، على شاشة MBC1، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر، يوم السبت من كل أسبوع

تابع مواقعنا