الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تروج لحلقتها مع هاني رمزي: “استنوا حلقة ممتعة كلها ضحك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 10:55 م

يحل الفنان هاني رمزي ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ويذاع على شاشة DMC الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشرة مساءً.

وروجت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس للحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، ونشرت صورة تجمعها مع الفنان هاني رمزي من كواليس تصوير حلقة الثلاثاء المقبلة وعلقت عليها قائلة: “استنوا حلقة ممتعة كلها ضحك وحاجات حلوة لان ضيفي هيكون هاني رمزي يوم الثلاثاء الساعة ١١ مساءً على Dmc”.

هاني رمزي وإسعاد يونس في صاحبة السعادة
هاني رمزي وإسعاد يونس في صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يتحدث النجم الكوميدى عن حكايات وتفاصيل بداية حياته الفنية، مشواره، أهم أعماله، كاشفا عن أسرار عن عائلته، وكواليس أشهر أدواره في السينما، والمسرح، والدراما.

يذكر أن برنامج “صاحبة السعادة” تقدمه الفنانة إسعاد يونس، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، عبر قناة “DMC”، في الحادية عشرة مساءً.

وعلى جانب أخر، يستعد هاني رمزي خلال الفترة المقبلة لبدء تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد “نيزك دكروري”، الذي يعود به إلى شاشة السينما بعد فترة غياب طويلة، وهو من تأليف خالد الشباني، وإخراج طارق عبدالمعطي، والفيلم سوف يحتاج لمجهود كبير بسبب دخول الجرافيك فيه بشكل كبير.

تابع مواقعنا