الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يرفض الراحة استعدادًا للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 06:25 م

رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة أدهم السلحدار، منح لاعبيه راحة سلبية قبل مواجهة الأهلى المقرر لها الخميس المقبل فى ثامن جولات الدوري المحلي نظرا لضيق الوقت.

وفاز الإسماعيلي على نادي مصر بهدف نظيف سجله الدولي العراقي همام طارق ليواصل الفريق مسيرة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالى.

ووصل الدراويش للمركز الخامس بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن الزمالك الذي يأتي فى المركز الرابع.

الاتحاد العربي يكشف موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

من جهة أخرى، كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، عن موعد مباريات ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وأعلن الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موعد مبارياتي دور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس والذي سينطلق في 23 ديسمبر الجاري، وستنتهي في منتصف فبراير من العام المقبل.

وحدد الاتحاد العربي، موعد مباراتي الاتحاد والإسماعيلي، حيث ستكون مواجهة الذهاب في 28 ديسمبر الجاري، والإياب في 24 يناير المقبل.

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد العربي في دور ربع النهائي، عن مواجهة مصرية خالصة بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري.   وجاءت باقي المباريات بمواجهة بين الشباب السعودي والشرطة العراقي، واتحاد جدة أمام أولمبيك آسفي المغربي.   وسيلتقي الرجاء المغربي الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي ومولودية الجزائر. وتوّج النجم الساحلي بالنسخة السابقة من البطولة العربية عقب الفوز على الهلال السعودي 2/1 في المباراة النهائية.
تابع مواقعنا