الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم ريم البارودي بجائزة خاصة عن دورها في “قيد عائلي” بمهرجان “الأفضل 2019” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 04:45 م

كرم مهرجان “الأفضل” لعام 2019، النجمة ريم البارودي بجائزة خاصة عن دورها فى مسلسل “قيد عائلي”، والذي عُرض الفترة الماضية خارج الموسم الرمضاني وأبدعت خلاله في شخصية “مروة”، وتصدرت مشاهدها لمؤشرات مواقع البحث لأكثر من أسبوع متواصل.

ريم البارودي بمهرجان الأفضل 2019

ريم البارودي بمهرجان “الأفضل 2019”

ريم البارودي بمهرجان الأفضل 2019
ريم البارودى بمهرجان الأفضل 2019

وأطلت ريم البارودي في الحفل الذي أقيم بقاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بإطلالة ساحرة، من خلال فستان أخضر لامع خطف الأنظار بتوقيع مصمم الأزياء أحمد عبد الله، بالإضافة بتسريحة شعر بسيطة بأنامل.

ريم البارودي بمهرجان الأفضل 2019
ريم البارودى بمهرجان الأفضل 2019
ريم البارودي بمهرجان الأفضل 2019
ريم البارودي بمهرجان الأفضل 2019

وأكدت ريم خلال تصريحات صحفية، أنها تعيش فترة من التأني الشديد في الاختيار، لا سيّما بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “قيد عائلي” حتى تكون عند ظن جمهورها في تقديم كل ما هو جديد وهادف.

يشار إلي أن مسلسل “قيد عائلي”، يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة،  صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل

ريم البارودي تطالب بتكريم إنعام سالوسة في المهرجانات الفنية 

الجدير بالذكر، أنه قد تم تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة بمهرجان الأفضل لعام 2019 من خلال نتيجة استفتاء جماهيرى.

تابع مواقعنا