الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني ينتهي من تصوير “اتنين في الصندوق”.. وعرضه قريبا على الشاشة

القاهرة 24
فن
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 09:02 م

انتهى الفنان حمدي الميرغني من تصوير جميع مشاهده بمسلسل ”اتنين في الصندوق”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية، ويعكف المخرج  محمد مصطفى خلال الفترة الحالية على الانتهاء من كاقة المراحل النهائية حتي يصبح المسلسل جاهز للعرض من مونتاج وماسكينج الحلقات الأولى من المسلسل، وذلك حسبما أكد المؤلف لؤي السيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من أزمات ومشاكل وتجاهل، وتدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدي بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال الذين يعيشون في عدد من الأسر تجمعهم العلاقات.

يذكر أن مسلسل ” أتنين فى الصندوق” تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغنى، محمد أسامة أوس أوس، نهى عابدين، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدى رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين وتدورأحداثه فى 30 حلقة ومقررعرضه فى الموسم الشتوى.

حمدي الميرغني يحتفل بقدوم مولودته بطريقته الخاصة

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمدي الميرغني ، مسلسل” سوبر ميرو” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي ، تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وشارك حمدي في البطولة عدد من النجوم منهم البطلة إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

 

تابع مواقعنا