الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة دمنهور: “منتدى شباب العالم” يشجع على زيارة مصر وفتح آفاقًا جديدة للسياحة

القاهرة 24
سياسة
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 12:21 م

أعرب الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عن بالغ سعادته بمشاركته في منتدى شباب العالم، في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع رؤساء الجامعات المصرية لتبادل الرؤى فيما بينهم والتحاور مع شباب مصر والعالم.

رئيس جامعة دمنهور بمنتدى شباب العالم
رئيس جامعة دمنهور بمنتدى شباب العالم

 

مؤكدًا، أن من الخطوات المهمة التي تحققها مؤتمرات الشباب أيضًا أنها تخلق لنا سفراء في كل دول العالم من الشباب الأجانب المشاركين بتلك المؤتمرات، ثم يعودون إلى بلادهم برؤية جديدة وتصورات مختلفة عن مصر.

مشيرًا، إلى أنه من الطبيعي أن الشباب المشارك في المنتدى سينقلون تلك الرؤية والتصورات لدائرة معارفهم وأصدقائهم، مما يحفز لديهم الرغبة في زيارة مصر ورؤية ما سمعوا عنه، مما يفتح آفاقًا ومجالات جديدة وكبيرة للسياحة التي تعد من أهم مصادر الدخل القومي.

لافتًا، إلى أن المنتدى هذا العام يناقش عددًا من القضايا المهمة والفعاليات المتميزة، سواء من خلال الجلسات النقاشية أو ورش العمل أو نماذج المحاكاة، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات.

ويشار إلى، أن المنتدى يضم 24 جلسة و14 ورشة عمل داخل 9 قاعات في مركز المؤتمرات الدولي بمشاركة حوالي 7000 مشارك من جميع أنحاء العالم.

تابع مواقعنا