السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر سيتي يستعيد الانتصارات بثلاثية في شباك آرسنال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 08:59 م

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره آرسنال، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بثلاثية دون رد.

افتتح كيفين دي بروين التهديف لصالح مانشستر سيتي مبكرا وتحديدا في الدقيقة الأولي من عمر المباراة بعد هجمة مرتدة عكسية سريعة مررها جيسوس من يسار الملعب إلي كيفين دي بروين ليسدد الكرة عالية علي يسار حارس المرمي.

وفي الدقيقة 16 عاد رحيم سترلينج ليحرز الهدف الثاني لصالح السيتي بعد  عدة تمريرات علي الجهة اليمني لمرمي أرسنال مررها كيفين دي بروين إلي جبريل جيسوس المتمركز علي القائم الثاني لمرمي أرسنال وحيدا دون رقابة وسدد الكرة بشكل مباشر علي المرمي الخالي.

وقبل نهاية الشوط الأول عاد دي بروين من جديد ليحرز الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي والثاني له ليصعب الأمور على أرسنال.

وفي الشوط الثاني واصل السيتي هجومه سعيا في زيادة غلته التهديفية لكن دون جدوي وسط إضاعة لاعبيه العديد من الفرص التهديفية.

وحاول لاعبو الجانرز الضغط على مرمي الضيوف أملا في إحراز الهدف الأول ليعود إلى اللقاء واستمر الأداء من الجانبين على نفس الحال حتي انتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية دون رد.

https://youtu.be/8oJVu6oYtyc

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 35 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 22 في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا