الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحر الأحمر يستجيب لنداء مواطن وينقذ طفله الرضيع

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 10:50 ص

استجاب محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، لنداء أحد المواطنين من أبناء مدينة سفاجا بتيسير الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذ وعلاج نجله، الذي يعاني من انسداد في القلب، ووجه المحافظ بتوفير العلاج اللازم له، والتنسيق مع مستشفى أسيوط الجامعي لاستقبال الحالة.

قام محافظ البحر الأحمر بلفتة إنسانية للمواطن أحمد ربيع ابن مدينة سفاجا، الذي طالبه بإنقاذ نجله يوسف الذي يعاني من انسداد بالقلب، والأمل الاخير له عند الله عز وجل ثم مستشفى الدكتور مجدي يعقوب بأسوان، على الفور، وجه المحافظ باتخاذ الإجراءات السريعة لمساعدته، حيث تم التنسيق مع مجلس الوزراء ومستشفى أسيوط الجامعي، والدكتور مجدي يعقوب، لاستقبال الحالة وتوفير العلاج لها.

وبالفعل، تم التواصل مع كافة الجهات، وسيكون سفر الطفل إلى أسيوط فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وستقوم المحافظة بتوفير طبيب مرافق له، وأيضًا وسيلة انتقال حتى مستشفى أسيوط ليتم البدء في علاج الطفل وشفائه.

ويقوم اللواء حنفي، بنفسه بمتابعة الحالة الصحية للطفل يوسف للاطمئنان على صحته وتذليل أي عقبات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان طبيًا، والاهتمام بالمنظومة الصحية والعمل على تحسينها، والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين.

يذكر، أن الطفل يوسف عمره شهرين وعشرة أيام وتم احتجازه أمس في العناية المركزة بمستشفى سفاجا المركزي، حيث كان يعاني منذ ولادته من مشاكل في القلب، وأمس تدهورت حالته الصحية وتم احتجازه بالمستشفى.

تابع مواقعنا