الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصفه أحمد مدحت بـ”الشغلانة المعقربة”.. هل تستطيع كاملة أبو ذكري تجاوز مشكلات “النصابين”؟

القاهرة 24
فن
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 03:11 م

تجدد المُخرجة كاملة أبو ذكري التعاون مع النجمة نيللي كريم في مسلسلها الجديد “النصابين”، والمقرر عرضه في رمضان 2020، حيث يعد هذا هو الثالث بينهما، بعد “ذات” و”سجن النسا”.

ويأتي تعاقد كاملة على العمل، بعد اعتذار المُخرج أحمد مدحت، صاحب الفكرة الرئيسية للمسلسل، وقام بكتابة المُعالجة الدرامية لها، حيث كتب مدحت عبر صفحته: “فيه بعض الشغلانات كده بتبقى معقربة من البداية، ربنا ما بيبقاش رايد إنك تكمل فيها، أول من أمس اعتذرت عن إخراج مسلسل ( النصابين ) – اسم مؤقت”.

وأضاف مدحت: “المسلسل فكرتي ومعالجتي و بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وإنتاج العدل جروب رمضان 2020، لا توجد مشاكل مع أحد وربنا يوفق الجميع”.

هل تستطيع المُخرجة كاملة أبو ذكري تجاوز تِلك المشكلات التي وقعت في طريق المُخرج أحمد مدحت والتي لم يفصح عنها؟ خاصة أن كاملة واجهت مشكلة كبيرة العام الماضي خلال مسلسل “زي الشمس” مع النجمة دينا الشربيني، وتم استبدالها بالمُخرج سامح عبد العزيز.

ويشترك في المسلسل عدد من الممثلين وأبرزهم نيلي كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، محمود الشرقاوي، وآخرين لم يُعلن عنهم حتى الآن، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وبدأ تصوير المسلسل منذ عام 2019، ولكنه توقف بسبب تأخر الموافقة من الرقابة على تصريح العمل، لذلك تم تأجيله إلى أن تمت الموافقة عليه في هذا العام.

“النصابين” من إنتاج شركة “سينرجي” برئاسة المنتج تامر مرسي، وشركة “العدل جروب مالتي ميديا” برئاسة المنتج جمال العدل، وكانا مسبقًا قد أعلنا عن عقدا جلسات عمل في صدد هذا التعاون.

تابع مواقعنا