السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يستدرجهم للزواج من عرب.. فتاة تحرر محضرًا ضد مسن متحرش بالغردقة يوهم الفتيات بعمل للإيقاع بهن

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/ديسمبر/2019 - 10:44 م

لم يتعظ مسن من كبر سنه واقتراب أجله ليهتم بفعل الخيرات ويحسن دار آخرته، إلا أنه بدأ في إيهام بعض الفتيات واستغلالهن لضيق أحوالهن المعيشية بالعمل معه في جمعية خيرية وهمية بمدينة الغردقة.

حيث أقدمت فتاة في العقد العشرين من عمرها وتدعى “ي. م. ع “، على تحرير محضر ضد رجل مسن ويدعى “م. ف”، تتهمه بتهديدها بالخطف إذ لم تعد بالعمل معه مرة أخرى بعدما تركت العمل معه واكشفت أمره عندما لاحظت بعض التصرفات غير الأخلاقية منه.

ووجهت الفتاه تهمة التحرش للمسن في أقولها بالمحضر بقسم شرطة أول الغردقة، حيث أكدت الفتاة خلال تحرير المحضر أنه يعرض على الفتيات العمل معه مقابل 150 جنيها يومياً في كيان وهمي لجمعية خيرية.

وأوضحت الفتاة أنه لا توجد جمعية في الأساس، ولكن المسن يستقطب الفتيات للتحرش بهن، مؤكدًا أنه قد عرض عليها الزواج من أحد الرجال الخليجيين الذي يأتي له سنويا مقابل 40 ألف جنيه في الشهر.

وأضافت الفتاة لا يوجد أي أعمال بالكيان الذي يزعمه لاستقطاب الفتيات، موضحة أنها شقة بمنزله وليس جمعية، مشيرة إلى أنها وبعد الحديث مع بعض الفتيات الذين سبق العمل معه أكدوا أفعاله تجاههم من قبل، وهذا ما دفعني أنا ووالدي لتحرير محضر بالواقعة ضده والذي حمل رقم “8585” إداري بقسم شرطة أول الغردقة.

وأكد مصدر أمني بالبحر الأحمر، أنه تم بالفعل توجهت فتاة لقسم أول الغردقة لتحرير محضر ضد رجل مسن بمنطقة أبو نواس بالغردقة، تتهمة ببعض الأفعال الخارجة وتهديدها بالخطف في حالة عدم عودتها للعمل معه مرة أخرى وحمل المحضر رقم “8585”.

وأضاف المصدر، لـ”لقاهرة 24″، تم تشكيل فريق من المباحث للتأكد من صحة الواقعة من عدمه.

تابع مواقعنا