الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدث ظهور لحنان مطاوع وطفلتها الأولى “أماليا” في أسوان (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 03:12 م

شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها، بعض لحظات استمتاعها مع عائلتها في أسوان، ونشرت صورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وجمعت الصور الفنانة بزوجها المخرج المسرحي أحمد اليماني، ومولودتها الأولى “أماليا”، ولم يظهر وجه الطفلة، وعلقت على الصورة، قائلة: “أسوان الجميلة”.

 

View this post on Instagram

 

أسوان الجميله❤️❤️

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Dec 16, 2019 at 3:55am PST

وتشارك الفنانة، في مسلسل جديد يحمل اسم “رحيل زهرة” وهو ينتمي لنوعية الـ 45 حلقة، يدور في إطار صعيدي، ويظهر من خلاله الصراعات الناتجة عن الثأر.

وتجسد حنان فيه شخصية “رحيل” الصعيدية، وتخطف ابنتها في أحداث المسلسل ويتم رميها للذئاب، لتشتد العداوة والكراهية، ويوضح المسلسل مدى الترابط والقيم والتمسك بالعادات في الأسر.

حنان مطاوع تستعرض فترات حملها في ابنتها “أماليا” على انستجرام 

“رحيل زهرة” يضم كوكبة من النجوم منهم عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد الغني، منة فضالي، دينا، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخا، محمود الشقنقيري، بهاء ثروت، تأليف محمد البجلاتي، إخراج حسني صالح.

بالإضافة لمشاركتها في فيلم “يوم وليلة”، والفيلم تم عرضه في مهرجان مالمو للسينما العربية.

والفيلم من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، بطولة كل من: حنان مطاوع، أحمد الفيشاوى، خالد النبوي، درة، حنان مطاوع، محمد عادل، خالد سرحان.

حنان مطاوع تكشف سر إخفاء حملها واختيار اسم طفلتها في برنامج “معكم” الجمعة المقبلة 

كما يعد مسلسل “لمس أكتاف” آخر أعمال حنان، حيث شاركت به في الموسم الدرامي الرمضاني السابق، مع الفنان ياسر جلال.

وحققت من خلال دور “عايدة” نجاحًا كبيرًا، والمسلسل بطولة فتحي عبد الوهاب، ياسر جلال، هاجر الشرنوبي، محمد عز، كرم جابر، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا