الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم تروي قصة خطف طليقها لابنها في عمر شهر ونصف (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 01:01 ص

قالت ريهام البربري، خريجة أكاديمة الفنون، أم لطفل أخذه والده منها في عمر شهر ونصف، مردفة “ابني عمره شهرين مش معايا أتاخد مني مرتين في عمر 16 يوم، ثم عمر شهر ونصف، ممكن يبقى الموضوع غريب أن يأخذ أب الطفل في السن ده لأنه في عمر الرضاعة والآن لايحصل على حقه في الرضاعة ملحقتش أفرح بوجودة، حملت فيه 9 شهور وأتاخد مني ولم أشعر بإحساسأي ام تحس بإبنها”.

وأضافت البربري، خلال لقائها ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”: “لايوجد خلافات تؤدي لأن أب يحرم أم من طفلها في هذا العمر وأنا أتعرفت على زوجي عبر السوشيال ميديا، وأخبرني أنه منفصل ولديه بنت من زوجة سابقة خاصة أنه شكى لي أنه زوجته الأولى تحرمه من رؤية بنته، وأكتشفت إنه كاذب لانه عليه قضية خلع وقضية نفقة ومقدرتش اسيبه لاني كنت بحبه رغم أني اكتشفت كذبه وتزوجته دون ضمان أي حقوق لامؤخر ولا قايمة ولا أي حاجة لاني اشتريت الراجل ده”.

مشيرة إلى أنها منذ الأيام الأولى من الزواج تعرضت للضرب والإهانة لاعتراضي على الخيانة استمر الوضع وكنت بعدي مرة ومرتين لحد ما وصلت أني مقدرش أكمل ومكنتش قادرة أرد على ضربة ليا لأن مافيش ست بتضرب راجل”.

وأردفت “حصل طلاق وأنا حامل ورجعني وقلي لازم نراعي أن هناك طفل قادم واتفقنا على توقف الخيانات والاعتداء الجسدي لكن لم يتغير شيء تصاعد الأمر في العنف كل مرة كنت بتعرض لضرب أكثر من المرة الأولى مكنتش عارفة أخد القرار الانفصال مرة أخرى لكن بعد الإنجاب حصل الإنفصال مجدداً “.

وسردت ذكريات خطف ابنها منها قائلة “في عمر 17 يوم للطفل أخذ الطفل مني عندما حدثت مشكلة مع زوجي وتدخل أهله ورفض الطلاق عندما طلبته وقالي انهيه بطريقتك وأخذ الولد خاصة اننا كنا في بيت عيلة حيث شقيقه وابوه حيث تحيزوا له ولم يقوموه وضغطوا عليا الطلاق مقابل التنازل عن الشقة وكافة الحقوق واستخدم ابني كاداة بيني وبينه”.

 

تابع مواقعنا