الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف مدير إدارة صحية عن العمل للمرة الثانية وإحالته للتحقيق بأمر محافظ الغربية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 02:28 م

قرر محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الاثنين، إيقاف مدير الوحدة الصحية بقرية صفط تراب عن العمل، وإحالته للتحقيق وخصم 3 أيام من راتبه بسبب تغيبة عن العمل وعدم تواجده في الوحده الصحية.

وتفقد المحافظ، الوحدة الصحية بقرية صفط تراب للوقوف على مستوى الخدمات الصحية المتاحة بالوحدة، موجهًا بسرعة العمل على تحسين مستوى الخدمة الطبية بالوحدة، والاهتمام بمستوى نظافتها، والتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتوفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية بصفة مستمرة، مؤكدًا أنه لن يتهاون مع أي مقصر في عمله مهما كان منصبه.

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قام صباح اليوم، بجولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة المحلة الكبرى لليوم الثاني على التوالي لمتابعة الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين والأعمال الجارية على مستوى المركز والمدينة.

حيث بدأ جولته بزيارة قرية صفط تراب وتفقد مقر الوحدة المحلية للقرية، موجهًا رئيس الوحدة بالإزالة الفورية للقمامة أمام مقر الوحدة وتكثيف أعمال النظافة بنطاق القرية، مكلفًا وكيل وزارة الري بإزالة ناتج تطهير الترعة على الفور والالتزام الدائم بالإزالة الفورية لنواتج تطهير الترع والمصارف.

تابع مواقعنا