الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: سنتدخل في ليبيا إيجابيًا لمساندة الجيش الوطني (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 10:59 م

قال ياسر عبد العزيز الكاتب الصحفي ومدير مكتب الشرق الأوسط بالقاهرة وأحد حضور جلسة الرئيس مع الصحفيين المصريين والأجانب، بمنتدى شباب العالم، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أننا سنتدخل إيجابيا لمساندة الجيش الليبي.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي لم يسمي أي وسيلة باسمها خلال حديثه معنا ولكن كان الكلام واضح أنه يقصد إعلام شبكة الجزيرة وما يماثلها من الإعلام الذي يبث سمومه.

وأضاف عبد العزيز، أن الرئيس السيسي، أكد على أن ليبيا والسودان هما أمن قومي مصري، وعمق استراتيجي لمصر، مشيرًا إلى أن مصر مصر لن تتهاون أبدًا في مسألة التدخلات.

وتابع عبد العزيز، أن الرئيس طرح مصطلح جديد وهو مفهوم التدخل الإيجابي، وأن مصر ستدخل إيجابيًا من أجل مساندة الجيش الوطني في ليبيا.

ومن ناحية أخرى أكد الإعلامي شريف عامر “مدير جلسة الرئيس مع الصحفيين”، بمنتدى شباب العالم، أن السيسي، قال إننا لن نسمح لأي قوى بالمساس باستقرار ليبيا.

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا كبيرا من كبار الضيوف المشاركين بمنتدي شباب العالم 2019، لنسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ، وبعد انطلاق منتدى شباب العالم، اجتمع الشباب الذين جائوا من جميع أنحاء العالم، في بهو القاعة التي شهدت انطلاق الفعاليات افتتاح المنتدى.

وبدأت فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم اليوم 14 ديسمبر 2019 في شرم الشيخ، والتي تستمر على مدار أربعة أيام.

يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء انعقاد هذه الدورة ترسيخا لوصف الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتدى بأنه فرصة “لمد جسور الحوار والتواصل بين الشباب من أنحاء العالم كافة”.

اقرأ أيضا..

منتدى شباب العالم 2019.. أحمد حلمي: مش مهم اسمك ولونك لأن ربنا جمعنا على الإنسانية

السيسي: نحرص على تولي الشباب المناصب.. وأسقطنا مديونية 5 آلاف مصنع متعثر

منتدى شباب العالم 2019.. بحضور السيسي.. جيسيكا كوكس تبهر الحضور بعد ربط الحذاء بأصابع قدميها (فيديو)

تابع مواقعنا