الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتصار السيسي عن مقابلتها للروبورت صوفيا: “تجربة استثنائية وبداية حقيقية لعصر جديد للإنسانية” (تدوينة)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 11:37 م

أشادت انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، بمقابلتها للروبورت صوفيا، التي شاركت بمنتدي شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخ.

وكتبت انتصار السيسي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنها لتجربة استثنائية جديدة، مقابلة صوفيا والتحدث معها والاستماع إلى ردودها الذكية، إذ أحببت قدراتها على محاكاة القدرات الذهنية للإنسان والتي تمثل نقطة تحول في العلاقة بين الإنسان والروبوت وبداية حقيقية لعصر جديد للإنسانية.. مرحبًا بك صوفيا في مصر”.

السيدة انتصار السيسي مع صوفيا

وفي وقت سابق، أعربت انتصار السيسي ، حرم رئيس الجمهورية، عن سعادتها بحضور حفل انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم اليوم بمدينة شرم الشيخ.

وقالت حرم رئيس الجمهورية، على صفحتها في “فيس بوك”: “سعدت اليوم بحضوري انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، وسط الآلاف من شباب العالم، لنستكمل حلماً بدأ من عامين نحو عالم واحد يسوده الحب والسلام”.

منتدى شباب العالم.. انتصار السيسي: نستكمل حلمًا بدأ من عامين نحو عالم واحد يسوده الحب والسلام (تدوينة)

وانطلق منتدى شباب العالم، مساء اليوم، حيث يجتمع الشباب الذي أتى من جميع أنحاء العالم، في بهو القاعة التي شهدت انطلاق الفعاليات افتتاح المنتدى.

وبدأت فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم اليوم 14 ديسمبر 2019 في شرم الشيخ، والتي تستمر على مدار أربعة أيام.

يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء انعقاد هذه الدورة ترسيخا لوصف الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتدى بأنه فرصة “لمد جسور الحوار والتواصل بين الشباب من أنحاء العالم كافة”.

ويمثل المنتدى، بمحاوره الثلاثة السلام والتنمية والإبداع، منصة حوار وتفاعل بنّاء بين شباب العالم، حول قضايا وموضوعات تمثل محور اهتمام الرأي العام العالمي.

ويهدف لتبادل الآراء والخبرات، والتواصل مع كبار صانعي القرار والمفكرين في العالم، في إطار حضاري وثقافي يعكس مبدأ قبول الآخر والتعايش المشترك.

تابع مواقعنا