السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحريات مباحث الغردقة تثبت صحة واقعة تحرش مسن بفتاة.. وتكشف السبب (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 11:06 ص

أكد مصدر أمني بمديرية أمن البحر الأحمر لـ”القاهرة 24“، أن تحريات مباحث الغردقة التي أجرتها مباحث قسم شرطة أول الغردقة، في واقعة تحرش مسن بعدد من الفتيات أسفرت عن صحة الواقعة، وأكدت أنها حدثت منذ عدة أشهر، كما أكدت التحريات، أنه يوجد خلافات مادية بين صاحبة البلاغ والمتهم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت “القاهرة 24″، نشرت أمس قيام فتاة في العقد الثاني من عمرها وتدعى “ي. م. ع “، تحرير محضر ضد رجل مسن يدعى “م. ف”، تتهمه بتهديدها بالخطف إذ لم تعد بالعمل معه مرة أخرى بعدما تركت العمل معه، واكشفت أمره عندما لاحظت بعض التصرفات غير الأخلاقية منه.

ووجهت الفتاة تهمة التحرش للمسن في أقوالها بالمحضر بقسم شرطة أول الغردقة، حيث أكدت الفتاة خلال تحرير المحضر أنه يعرض على الفتيات العمل معه مقابل 150 جنيهًا يوميًا في كيان وهمي لجمعية خيرية بمنطقة أبو نواس بالغردقة .

فتاة تحرر محضرًا ضد مسن متحرش يوهم الفتيات ليزوجهم من عرب

وأوضحت الفتاة، أنه لا توجد جمعية في الأساس، ولكن المسن يستقطب الفتيات للتحرش بهن، مؤكدًا أنه قد عرض عليها الزواج من أحد الرجال الخليجيين الذي يأتي له سنويًا مقابل 40 ألف جنيه في الشهر.

وأضافت الفتاة، لا يوجد أي أعمال بالكيان الذي يزعمه لاستقطاب الفتيات، موضحةً أنها شقة بمنزله وليس جمعية، مشيرةً إلى أنها وبعد الحديث مع بعض الفتيات الذين سبق العمل معه أكدوا أفعاله تجاههم من قبل، وهذا ما دفعني أنا ووالدي لتحرير محضر بالواقعة ضده والذي حمل رقم “8585” إداري بقسم شرطة أول الغردقة.

وأكد مصدر أمني بالبحر الأحمر، أنه تم بالفعل توجهت فتاة لقسم أول الغردقة لتحرير محضر ضد رجل مسن بمنطقة أبو نواس بالغردقة، تتهمة ببعض الأفعال الخارجة وتهديدها بالخطف في حالة عدم عودتها للعمل معه مرة أخرى وحمل المحضر رقم “8585”.

وأضاف المصدر، أنه تم تشكيل فريق من المباحث للتأكد من صحة الواقعة من عدمه.

تابع مواقعنا