الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر اعتذار غادة عادل عن مشاركة محمد رمضان في “البرنس”

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 03:03 م

واجه مسلسل النجم محمد رمضان، سلسلة من الاعتذارات، كان في مقدمتهم النجمة غادة عادل التي اعتذرت عن تقديم الدور، على الرغم من موافقتها عليه في البداية، وقام صناع العمل بعدها بالتعاقد مع الفنانة نور اللبنانية.

وعلم “القاهرة 24″، أن سبب اعتذار الفنانة عن المسلسل، هو حجم الدور، وحجم الاسم على التتر، حيث رفضت مقارنة اسمها باسم فنانة أخرى في المسلسل، وطلبت أن يتم كتابة اسمها قبلها، وطلبت زيادة في مساحة الدور ولكنه طلب قوبل بالرفض من صناع العمل.

المسلسل، بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، ويجمع المسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم، “نور، روجينا، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

كلها بتمثل.. مسلسل “البرنس” ينتقل بالسيناريو والمخرج من السقا لمحمد رمضان (خاص)

وحدد فريق العمل بأن سيبدأ التصوير في نهاية شهر ديسمبر، بعد الانتهاء من تحديد أماكن التصوير، ويحكي المسلسل عن عائله التي ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات.

اعتذار غادة ليس الأول أنما اعتذرت بعدها النجمة نجلاء بدر، عن المسلسل المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2020، والذي يسجل عودته مع المخرج محمد سامي بعد نجاح مسلسل الأسطورة.

وعلم “القاهرة 24”، أن اعتذار نجلاء عن شخصية البطولة النسائية، والتي كان مقرر أن تقدمها بجانب النجمة اللبنانية نور والفنانة روجينا، جاء لأكثر من سبب لكن أهمهم هو رفض طلبها بإجراء بعض التعديلات على الورق.

تابع مواقعنا