الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يكرم تامر حسني لدخوله موسوعة جينيس (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 05:56 م

أعلن الفنان تامر حسني، تكريم وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي له، ونشر صورة بوستر التكريم عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ويقام التكريم على مسرح وزارة الشباب والرياضة يوم الخميس 19 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لدخوله موسوعة جينيس، كأفضل فنان مؤثر وملهم في العالم.

ووجه تامر الشكر لوزير الشباب والرياضة قائلًا: “كل الشكر للدكتور أشرف صبحي معالي وزير الشباب و الرياضة على تكريمه الغالي لي كواحد من أبناء مصر، حقيقي التكريم من بلدي ليه طعم تاني”.

 

View this post on Instagram

 

كل الشكر للدكتور أشرف صبحي معالي وزير الشباب و الرياضه على تكريمه الغالي لي كواحد من أبناء مصر حقيقي التكريم من بلدي ليه طعم تاني

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Dec 16, 2019 at 5:33am PST

وفي سياق متصل، يشارك تامر في بطولة فيلم “الفلوس”، الذي من المقرر عرضه في موسم رأس السنة، يوم الأربعاء 25 ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي.

“الفلوس” من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وتغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر في النهاية على اسم “الفلوس”.

لظروف أمنية.. تأجيل حفل تامر حسني ورامي جمال بـ”المنارة”

كما يحيي تامر حفلًا ضخمًا في فندق “دوسيت تاني ليك فيو”، يوم الأربعاء الموافق 25 من ديسمبر الجاري، وتم تأجيل حفله مع الفنان رامي جمال في المنارة بالتجمع الخامس وذلك لدواعي أمنية.

تابع مواقعنا