الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي يشوق الجمهور بدور مختلف في فيلم “بنات ثانوي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 08:33 م

شوق الفنان محمد الشرنوبي، جمهوره لدوره في فيلم “بنات ثانوي”، حيث أنه من المقرر عرضه يوم 7 يناير المقبل. 

ونشر “الشرنوبي” بوستر الفيلم، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “استنوا فيلم بنات ثانوي.. هبقى عامل فيه دور مختلف جداً إن شاء الله، يوم 7 يناير بجميع دور العرض”.

 

View this post on Instagram

 

استنوا فيلم بنات ثانوي .. هبقى عامل فيه دور مختلف جداً ان شاء الله يوم ٧ يناير بجميع دور العرض

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Dec 16, 2019 at 9:03am PST

“بنات ثانوي”، تدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، حيث يتعرض لما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن خلال مرحلة المراهقة ومنعطفاتها الخطيرة. الفيلم من بطولة جميلة بالإضافة إلى محمد الشرنوبي ومي الغيطي وهدى المفتي وهنادي مهنا ومايان السيد. 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم وأبرزهم محمد جمعة، محمد مهران، محمد عادل، كريم قاسم بالإضافة إلى محمد الشرنوبي، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمود كامل.

ويعتبر هذا الفيلم هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به الموسم الدرامي الرمضاني 2019.

وفي سياق منفصل، أعلن الشرنوبي مؤخرًا عن خطبته بمديرة أعمال الفنانة أنغام راندا رياض، في حفل عائلي اقتصر على العائلتين فقط.

راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي توضح حقيقة فرق السن بينهما (خاص)

وفي وقت سابق، أثار محمد الشرنوبي جدلًا واسعًا، بسبب خطبته من مديرة أعماله المنتجة سارة الطباخ، والتي كانت تكبره في السن هي الأخرى، ولكن لم تفصح عن سنها الحقيقي للجمهور، وتم فسخ خطبتهما وانتهت علاقتهما برفع قضايا ضد بعضهما.

تابع مواقعنا