الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبل تطرح خدمتها لبث الألعاب Arcade بإشتراك سنوي 50 دولار

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 01:21 م

طرحت شركة أبل خدمة بث الألعاب Apple Arcade التابعة لها منذ البداية باشتراك شهري بقيمة 5 دولار شهرياً، إلا أن الشركة قررت اليوم تقديم الخدمة باشتراك سنوي بسعر جيد للمستخدمين يصل إلى قيمة 50 دولار فقط.

وكشف التقرير أن الاشتراك السنوي لخدمة بث الألعاب Apple Arcade يصل إلى 50 دولار للمستخدمين، والذي يأتي أيضاً في المملكة المتحدة بقيمة 50 جنيه إسترليني وفي أوروبا بقيمة 50 يورو، حيث من المقرر أن تدعم قيمة الإشتراك السنوي المستخدمين في توفير 10 دولار سنوياً عند الإشتراك في الخدمة.

وكانت شركة أبل قد طرحت هذا الخيار في خدمة Apple Music، التي تأتي أيضاً بقيمة أقل في الإشتراك عند إختيار المستخدمين الدفع المقدم سنوياً في الخدمة.

الجدير بالذكر أن شركة ابل قد توسعت خلال الفترة الماضية بمكتبة الألعاب الخاصة بخدمة Apple Arcade، والتي تشمل الآن مجموعة من الألعاب المتنوعة والتي تجذب إنتباه المستخدمين، ويأتي من بينها كلاً من لعبة Sayonara Wild Hearts، وSkate City، وUltimate Rivals: The Rink، كما تقدم ابل مكافآت لبعض المستخدمين.

يذكر أبل آركيد هي خدمة الاشتراك في ألعاب الفيديو من قِبل أبل، لأجهزة آي أو إس و‌آي باد أو إس و‌تي في أو إس و‌ماك أو إس، تم الإعلان عن الخدمة في مارس 2019، وتم إصدارها في 19 سبتمبر 2019.

تابع مواقعنا