السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كامل مفاجأة حفل ختام منتدى شباب العالم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 07:22 م

يشارك اليوم المطرب أحمد كامل، في حفل ختام منتدى شباب العالم، حيث يقدم أغنية جديدة سجلها خصيصًا لهذا الحدث، ولم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد.

ويعد أحمد كامل من أكثر المطربين الشباب فى مجال المزيكا البديلة بمصر، وتحقيقًا لمشاهدات عالية لأعماله الغنائية، وعرف بلقب “ابن الليل” نظرًا لأغنيته الشهيرة “يا ليل” التي ظهرت العام الماضي وكسرت مشاهداتها حاجز الـ12 مليونا، وحقق انتشارًا واسع المدى مؤخرًا بأحدث أغنياته “مبقتش أخاف من الليل”، والتي تربعت على عرش تريندات اليوتيوب على مدار أسبوع، وتجاوزت مشاهداتها حاجز الـ 14 مليون مشاهدة.

يذكر أن أحمد كامل طرح مؤخراً أغنية ” قولي” التي كتب كلماتها ولحنها وظهرت في صدارة تريند يوتيوب طوال الأيام الماضية منذ طرحها يوم 22 نوفمبر الماضي.

ويختتم اليوم الثلاثاء فعاليات منتدى الشباب العالمي 2019، المقام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.

وعقد منتدى الشباب في نسخته الثالثة، وشارك نحو 7 آلاف شخص، وحضروا 24 جلسة، و14 ورشة عمل، وتضمنت الجلسات “القضايا الرئيسية محل الاهتمام العالمي”، ومنها: “أثر التغيرات المناخية على الإنسانية: انعكاسات وحلول”، وناقش الحاجة الماسة للتعامل العاجل مع قضية تغير المُناخ، أما جلسة “آفاق التنمية المستدامة بأفريقيا: فرص وتحديات” فتبحث التنمية المستدامة في القارة من خلال تنفيذ مشروعات تكاملية بالقارة، وفي الشأن ذاته تأتي جلسة “الأمن الغذائي في أفريقيا”.

تابع مواقعنا